بعد قليل بدء المؤتمر الأول للحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي| صور

الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي
الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي

تعقد الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بعد قليل، المؤتمر الصحفي الأول للحملة للإعلان عن تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من إجراءات، وسط حضور مكثف من مختلف وسائل الإعلام العربية والأجنبية.

وكانت قد وجهت الحملة الانتخابية الدعوة لكافة وسائل الاعلام والصحف والمواقع الراغبة فى الحضور، حرصا على حق الرأى والاطلاع على كافة المعلومات والتفاصيل فى الاستحقاق الرئاسى الهام.

وقالت الحملة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عبر «فيس بوك»: «تعلن الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن عقد مؤتمرها الصحفي الأول للإعلان عن التدشين الرسمي للحملة، وإعلان تفاصيل إجراءات الترشيح وما يرتبط بها من مسائل في يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بحضور وسائل الإعلام والصحافة المحلية والأجنبية».

تلقي طلبات الترشح لرئاسة الجمهورية

وتستمر الهيئة الوطنية للانتخابات لليوم الثالث على التواصل في فتح باب تلقي طلبات الترشح لرئاسة الجمهورية 2024، بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، ونوهت باختيار المترشحين للرموز وفقًا لأسبقية تقديم طلبات الترشح.


الكشف الطبي

وقام المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، بإجراء الكشف الطبي اللازم لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، وكان في استقباله المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية الرسمية.

الهيئة الوطنية تتسلم توكيلات المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمختلف المحافظات

ووجهت الحملة الدعوة لكافة وسائل الإعلام والصحف والمواقع الراغبة في الحضور، حرصًا على حق الرأي والاطلاع على كافة المعلومات والتفاصيل فى الاستحقاق الرئاسي الهام.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أعلن رسميًا عن ترشحه في الانتخابات الرئاسية 2024.

جاء ذلك خلال كلمة للرئيس السيسي، في الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز".

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في جلسات مؤتمر "حكاية وطن" بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة،  كما استعرض الدكتور مصطفى مدبولي إنجازات الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية.

وعُقد مؤتمر «حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجازات» خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة؛ برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، فضلا عن عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة فضلا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

وشمل المؤتمر إقامة عدد من الدوائر المستديرة والجلسات العامة، والتي تم خلالها تقديم عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية فضلا عن التحديات التي تواجه الدولة. 

كما تقوم القيادة السياسية خلال المؤتمر بالرد على استفسارات المواطنين في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

ويأتي المؤتمر في إطار حرص القيادة السياسية على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.