محافظ الأقصر: معدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة بأرمنت تسير وفق أعلى معدلاتها

صورة من الحدث
صورة من الحدث

أكد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر أن معدلات الإنجاز بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" داخل مدينة أرمنت تسير وفق أعلى معدلاتها فى مختلف المشروعات، مؤكدا على مواصلة التنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية من أجل تذليل أي عقبات قد تعرقل نسب التنفيذ والبرامج الزمنية المحددة لإنتهاء كافة المشروعات.

جاء ذلك خلال زيارة المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر أمس الجمعة إلى مركز ومدينة أرمنت، وذلك فى إطار المتابعة الدورية لمعدلات الإنجاز الجارية بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصري والتي يتم تنفيذ مرحلتها الأولى داخل محافظة الأقصر بقرى مركزي إسنا وأرمنت.

◄ اقرأ أيضًا | محافظ الأقصر يتفقد مشروعات تطوير قرى الريف المصري ضمن بأرمنت وإسنا

كما تابع محافظ الأقصر سير أعمال وآخر المستجدات بملفي تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح في مخالفات البناء مشدداً على التنسيق بين كافة الجهات المعنية للمضي قدماً نحو إنهاء إجراءات التقنين والتصالح، وذلك بحضور على عثمان نائب رئيس المركز ورؤساء القرى ومسؤلى الإدارة الهندسية والاملاك والمراكز التكنولوجية، كما وجه محافظ الأقصر بمتابعة حالة المعدات التابعة لمجلس مدينة أرمنت وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية لها.

وإلتقى محافظ الأقصر مع عدد من المواطنين  بمركز ومدينة أرمنت ، واستمع إلى عدد من مطالب وشكاوى الأهالى موجهاً رئيس المدينة بضرورة سرعة إيجاد أنسب الحلول لشكاوى المواطنين .

كما توجه محافظ الأقصر لمقر الوحدة المحلية لمجلس مدينة أرمنت حيث تابع سير أعمال المشروعات الجارى تنفيذها بمركز ومدينة أرمنت والقرى التابعة