« حزب مصر ٢٠٠٠ » نرفض بيان البرلمان الأوروبى ولن نسمح بالتدخل فى الشأن الداخلى

محمد غزال
محمد غزال

 قال: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠،  نرفض تماماً  التدخل الغير مبرر فى شأن مصر الداخلى من أى جهات خارجيه. 

 وأدان: ( غزال ) البيان الصادر من البرلمان الأوروبي بشأن الإنتخابات الرئاسية الحاليه فى مصر

 وأضاف: ( محمد غزال ) بأن ملحمة العطاء التى سطرها الشعب المصرى خلف رئيسه فور إعلانه الترشح للإنتخابات الرئاسية المقبلة جعل البرلمان الأوروبي يتخبط وخاصة الدول الداعمه للفوضى الخلاقه والتى تريد الإطاحه بالرئيس الحالى عبدالفتاح السيسي.

وتابع:  علي الرغم من أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان من الممكن أن يكتفي بطلبات التذكيه من النواب للترشيح والتى تخطت المئات إلا أنه لا يحتاج سوى عشرون فقط إلا أن الشعب أراد أن يعبر عن رأيه فى الإختيار وأختار الإستقرار وأيد ترشح الرئيس بأعداد هائلة من التوكيلات فى الوقت الذى فشل فيه الأخرون فى جمع العشرات التى تعد على أصابع اليد الواحدة.

الأمر الذى جعل أصحاب الأجندات المسرطنه تصاب بالهستيره  وجعلهم يفقدون الأمل فى الإطاحة بالرئيس المصري وتحطيم منظومه البناء التى بدأ يجنى ثمارها.

وتسائل: ( غزال ) الدول التى دائما تتدخل فى شأننا الداخلى أين انتم من الأحداث التى تجرى فى فلسطين بل وفى إسرائيل نفسها من أعمال قمع وأعتقالات للمتظاهرين ويتدخلون فى إستقرار بلادنا.

وأشار: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية ، إلي أن البرلمان الأوروبي يتعدى حدوده ، فقد تم إنشاؤه ليهتم بحياة المواطن الأوروبي وبحقوقه، لم نسمع للبرلمان الأوربي صوتا عندما تم أنتهاك حقوق الإنسان في فرنسا، وعند الإعتداءات من البوليس الأمريكي على المتظاهرين أصحاب البشرة السوداء لم يصدر عنه أي بيان عن تلك الإنتهاكات التي شاهدها العالم، في حين أنه يختلق أكاذيب ويتحدث عن معلومات مغلوطة لم يراها العالم ولم نسمع بها ضد مصر وهي دولة مستقلة ذات سيادة.