نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة في ضبط عاطلين بحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة.
البداية عندما نجح رجال مباحث القاهرة بتوجيهات اللواء عمرو إبراهيم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في ضبط (عاطل "له معلومات جنائية"- مقيم بمحافظة القاهرة) بدائرة قسم شرطة السلام ثان وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين – فرد خرطوش وطلقات من ذات العيار).
كما تم ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام) بمواجهة المتهمين أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ أيضا | الأمن العام يضبط 6 عناصر إجرامية و70 كيلو مخدرات في 4 محافظات


سقوط «ظاظا» في قبضة مباحث شبرا الخيمة.. ضربة أمنية قوية لتجار السموم بالقليوبية
مصرع شخص وإصابة 3 آخرين إثر انقلاب تروسيكل بكفر الشيخ
«واقعة هزت القناطر الخيرية».. اليوم خامس جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على طفل ووالده





