أحمد فؤاد سليم: الرئيس السيسي يستطيع التعامل مع مختلف الأزمات بنجاح

أحمد فؤاد سليم
أحمد فؤاد سليم

أعرب الفنان أحمد فؤاد سليم، عن سعادته بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي الترشح لفترة رئاسية جديدة.

وأضاف خلال حلوله ضيفا عبر برنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علي: "احتياجنا للرئيس السيسي أكثر من احتياجه لنا؛ لأن هناك الكثير من الملفات تحتاجه وهو الوحيد القادر على التعامل معها".

وتابع: "مقتنع بجميع الإنجازات التي قدمها السيسي، وهو رجل حكيم وبيحسبها كتير ونأى بمصر خلال فترة 10 سنوات من الدخول في مشاكل عويصة لأن طول الوقت بيتعمل لينا فخاخ علشان نتورط".

وواصل: "السيسي كان بيحلم قبل كورونا أن مصر هتستريح وهتكون كويسة، ومن أول لحظة كان عنده إحساس عميق أن مصر دولة  كبيرة وعظيمة والمفروض تكون كويسة، ولما بص للملفات لقاها خربانة وبايظة والصرف الصحي والمياه والطرق زحمة جدا ولكنه عمل مشاريع بتعيد للإنسان كرامته". 

وتابع أحمد فؤاد سليم: "الرئيس رجل مؤمن وبيخاف من ربنا وشغيل وبناء، ومش بينام، وعودنا إننا نصحى الصبح بدري وأن كل واحد يدور على مصلحته، لأننا كنا كمجتمع بندور على اللي يساعدنا لكن هو عودنا أن كل واحد يعتمد على نفسه لأن الحياة محتاجة جدية وفهم للواقع وأن يكون عندنا ضمير".

وكان الظهور الأخير للفنان أحمد فؤاد سليم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر "حكاية وطن" الذي أقيم مؤخرا على مدار 3 أيام متتالية، وخلاله تمكن "سليم" بالتعاون مع الفنانة ماجدة زكى من تقديم فيلم تسجيلي شيق عن تطورات الأحداث والأوضاع في مصر على مدار الأعوام الماضية.
 
واستطاع من خلال الفيلم التسجيلي أن ينقل المشاهد بسلاسة بين المشروعات المختلفة التي اهتمت بها مصر وكيف طورتها، فضلا عن المجهودات الكبيرة التي بذلتها القيادة السياسية في تخطي التحديات، بالإضافة إلى مشاركته أمس بعد انتهاء الجلسة الختامية للمؤتمر، في تأييد ودعم الرئيس السيسي قبل لحظات من إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، مثنيا على الإنجازات التي شهدتها في مصر في عهد الرئيس السيسي، ليرد عليه الرئيس: "بشكرك على المساهمة وكلامك الجميل في كل الموقف وفي كل المشاهد اللي اتعملت حتى قبل كدة، ربنا يديك الصحة".