أحمد فؤاد سليم: أريد تجسد شخصية المشير طنطاوي في عمل فني

أحمد فؤاد سليم
أحمد فؤاد سليم

كشف الفنان أحمد فؤاد سليم، عن رغبته في تجسيد السيرة الذاتية للمشير الراحل محمد حسين طنطاوي، في عمل فني.

وأضاف أحمد فؤاد سليم خلال حلوله ضيفا عبر برنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، أن المشير محمد حسين طنطاوي عاش مرحلة مهمة في تاريخ مصر وكان مريضًا ويجري فحوصات طبية ويعود لاستكمال عمله بكل جدية.

وتابع: "المشير طنطاوي كان يحضر كل مؤتمرات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونفسي أعمل الشخصية دي"، مؤكدا: "إحنا محتاجين للإنسانيات والعودة للهوية المصرية".

واختتم أحمد فؤاد سليم: "مصر عندما حاربت كانت تدافع عن حقوقها ولذلك انتصرنا ولا بد أن نكون مؤمنين بما نقدمه".

وكان الظهور الأخير للفنان أحمد فؤاد سليم خلال مؤتمر "حكاية وطن" الذي أقيم مؤخرا على مدار 3 أيام متتالية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وخلاله تمكن "سليم" بالتعاون مع الفنانة ماجدة زكى من تقديم فيلم تسجيلي شيق عن تطورات الأحداث والأوضاع في مصر على مدار الأعوام الماضية.
 
واستطاع من خلال الفيلم التسجيلي أن ينقل المشاهد بسلاسة بين المشروعات المختلفة التي اهتمت بها مصر وكيف طورتها، فضلا عن المجهودات الكبيرة التي بذلتها القيادة السياسية في تخطي التحديات، بالإضافة إلى مشاركته أمس بعد انتهاء الجلسة الختامية للمؤتمر، في تأييد ودعم الرئيس السيسى قبل لحظات من إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، مثنيا على الإنجازات التي شهدتها في مصر في عهد الرئيس السيسى، ليرد عليه الرئيس: "بشكرك على المساهمة وكلامك الجميل في كل الموقف وفي كل المشاهد اللي اتعملت حتى قبل كدة، ربنا يديك الصحة".