صناعة الشيوخ: المصريون يرفضون تدخل البرلمان الاوروبي فى شئون مصر الداخلية  

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

اعتبر المهندس محمد المنزلاوى وكيل لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ بيان البرلمان الأوروبي الذي يطالب مصر بالتوقف عن ملاحقة المعارضة السلمية بمثابة تدخل سافر وفج فى الشئون الداخلية لمصر وهذا الامر مرفوض من كل المصريين.


وقال " المنزلاوى " فى بيان له أصدره اليوم: إن بيان البرلمان الاوروبي كله اكاذيب وادعاءات لا أساس لها من الصحة معرباً عن اسفه الشديد لاعتماد البرلمان الاوروبي على التقارير المسيسة والصادرة عن قوى الشر والظلام والارهاب التى لاهدف لها سوى تشويه صورة مصر خارجياً وجميع محاولاتها على مدار السنوات الماضية باءت بالفشل .


وأكد أن مثل هذه الأمور  تدخل سافر في الشأن الداخلي المصري، وفى شئون القضاء المصرى الشامخ والنزيه مؤكداً أنه لاتوجد أى مخالفات وتضييق على بعض المرشحين وأنصارهم خاصة أن الانتخابات الرئاسية تشرف عليها هيئة وطنية مستقلة ولايتدخل أحد فى شئونها وهى الهيئة الوطنية للانتخابات التى تحظى بثقة كبيرة من كل المصريين.


وقال المهندس محمد المنزلاوى إن جميع الإجراءات الخاصة بالانتخابات الرئاسية تسير بكل شفافية ونزاهة وحياد شديد من جانب أجهزة الدولة المعنية مؤكداً أن المواطنين فى مصر يمارسون حقوقهم القانونية والدستورية في تحرير التوكيلات الخاصة لمرشحيهم ودون تضييق.

اقرأ ايضا: النائب محمد صلاح البدري: بيان البرلمان الأوروبي غير مقبول