فرايبورج بوابة بايرن ميونخ لاستعادة الانتصارات المحلية

 بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

مع انطلاق منافسات المرحلة السابعة من الدوري الألماني، يتطلع بايرن ميونخ للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد في البوندسليجا، لتعزيز موقعه بين فرق المقدمة قبل بدء فترة التوقف الدولي.

ويستضيف بايرن ميونخ، نظيره فرايبورج مساء الأحد، ضمن المرحلة السابعة التي تنطلق منافساتها غدا الجمعة.


واستهل بايرن، مشوار الدفاع عن لقب البوندسليجا بتحقيق 3 انتصارات متتالية، ثم شهدت مبارياته الثلاث التالية، تعادلين أمام باير ليفركوزن ولايبزيج، وتخللهما فوز أمام بوخوم.


وبعد أن حقق انتصاره الثاني تواليا ليتصدر مجموعته في دوري الأبطال، يتطلع بايرن للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات في البوندسليجا.

واستعد بايرن ميونخ بأفضل شكل لمباراة فرايبورج عبر الفوز الذي حققه على كوبنهاجن الدنماركي في عقر داره 2-1 في دوري الأبطال، وذلك بعد أن استهل مشواره في البطولة بفوز ثمين 4-3 على مانشستر يونايتد.

ويتواصل النقص العددي في الخيارات المتاحة أمام توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، في مركز قلب الدفاع.

وتقتصر خيارات توخيل لمركز قلب الدفاع حاليا على دايوت أوباميكانو ومين جاي كيم، حيث كشف بايرن قبل أيام أن غياب دي ليخت مستمر حتى فترة التوقف الدولي.

ويغيب دي ليخت عن الملاعب منذ تعرضه للإصابة في المباراة التي انتهت بفوز بايرن ميونخ على بوخوم 7-0 في سبتمبر الماضي.

ولم يعلن بايرن بعد عن قراره بشأن التعاقد مع لاعبه السابق جيروم بواتينج، الذي لا يرتبط بأي عقد في الوقت الحالي، علما بأنه بدأ التدريبات مع بايرن منذ الأحد الماضي.

ولا تبدو مهمة بايرن ميونخ سهلة أمام فرايبورج المنتشي بفوزه 2-0 في مباراته الماضية بالبوندسليجا أمام أوجسبورج.

ويمكن لفرايبورج، تعزيز الثقة عبر مباراته المرتقبة اليوم الخميس أمام وست هام في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وتفتتح المرحلة السابعة من الدوري الألماني، غدا الجمعة، بمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز 13 أمام ماينز صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويخوض بوروسيا دورتموند، وصيف بطل الموسم الماضي، مباراته في المرحلة، مساء السبت، حيث يلتقي يونيون برلين.

ويتطلع دورتموند إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري الألماني.

اقرأ أيضاً|

ساني يدخل حسابات ريال مدريد وبرشلونة