لواء دكتور حاتم الهيدبي يكتب: الاحتفال بالذكرى الخمسين لانتصار أكتوبر العظيم

لواء دكتور حاتم الهيدبي
لواء دكتور حاتم الهيدبي

٥٠ عاما مرت على انتصار أكتوبر الملحمة التى  تمنحنا جيلا بعد آخر سببا إضافيا للفخر والاعتزاز ببلادنا وجيشها، والأهم تذكرنا بما بذله آباؤنا وأجدادنا من أجل الحفاظ على هذا الوطن ودورنا فى  إعماره وتطويره.

أرض الفيروز ونبع البطولة، الأرض التى تشبعت بدماء أبنائها لتحريرها من الأعداء، سيناء الحبيبة التى  كانت شاهدا على الانتصار والتى عزفت ألحان الحرية على علم مصر الذى رفرف بهوائها، هذه المحافظة الساحرة التى  يملؤها الكثير من التفاصيل، والتى مازالت مصر تحسد عليها لجمال طبيعتها ولموقعها الجغرافى المميز الذى  يجعل زيارتها أمرا فى منتهى المتعة طوال العام.

ومن العبور العظيم إلى الإلهام لبناء الجمهورية الجديدة التى  أرسى  قواعدها الزعيم والقائد الذى  تعاهد مع الشعب للمضى قدما نحو بناء الوطن لتكون مصر للمصريين.

تستحق مصر أن تتقدم إلى  مصاف الدول الاقتصادية الرائدة فى  الشرق الأوسط تحت قيادة ابنها البار الرئيس عبدالفتاح السيسي.

بدأت بالانتصار على  الإرهاب الاسود ونجحت فى وقف التطرف وسيطرة الجماعات الإرهابية على مفاصل الدولة وعاد الأمن والأمان ولأول مرة يشعر المصريون بأنهم فى  دولة القانون والاستقرار وكذلك الانتصار فى أخطر المعارك الاقتصادية والتنمية ومحاربة الفقر ومكافحة العشوائيات مع إصلاح الأحوال المعيشية لحياة إنسانية متحضرة.

وتمنياتنا للسيد الرئيس بالمضى قدمًا فى  استمرار العطاء وتحقيق مستقبل أفضل مع بداية ٢٠٢٤ لفترة رئاسية جديدة حتى  ٢٠٣٠.