غادة عبد الرازق: بقالي 30 سنة بأخذ علاج نفسي

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تحل الفنانة غادة عبد الرازق مساء اليوم، الخميس، ضيفةً على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، تستضيف الحلقة أيضًا روتانا ابنة غادة عبد الرازق، وحفيدتيها خديجة وجويرية.

نشرت الصفحة الرسمية للقناة على موقع تبادل المقاطع المصورة، يوتيوب، برومو الحلقة، والذي تكشف غادة خلاله عن رحلتها لتلقي العلاج النفسي على مدار 30 عامًا.

اقرأ أيضًا| رباب ممتاز عن خلافها مع محمد السبكي: «مردش عليا علشان كلامي صح»

قالت غادة: "بقالي 30 سنة بأخذ علاج نفسي... وده مش عيب... المشكلة إن فيه حاجات مهما حصلت مقدرش أقولها لأقرب الناس ليا ودي فايدة الدكتور النفسي".

وتروي غادة عبد الرازق تجربتها مع أحد الأطباء النفسيين الذين تعاملت معهم قائلة: "من فترة ذهبت لطبيب نفسي شهير جدًا، عشان كان عندي مشكلة... أول ما دخلت العيادة لقيت الدكتور قاعد بيلف بالكرسي طول ما هو بيسألني وأنا أجاوبه، وفي الآخر قلت له، إيه رأيك يا دكتور؟ لقيته كتب لي روشتة أدوية كتير، وقاللي خدي الأدوية دي لمدة أسبوعين وبعدين تعالي".

تابعت غادة عبد الرازق قائلة: "وأنا خارجة من عنده لقيته قاعد بردو بيلف بالكرسي.. ده عصبني جدًا.. طلعت قلت للممرضة: نصيحة مني لازم تبلغي عنه الشرطة... ده محتاج دكتور"!

وكانت كانت غادة عبد الرازق قد عبرت عن غضبها الشديد من طريقة تناول الإعلام لانفصالها عن زوجها الأخير مدير التصوير هيثم زنيتا وتركيز بعض الأخبار والتقارير الإعلامية على ذكر عدد مرات زواجها.

وكشفت غادة عبد الرازق، عن اتخاذها قرارًا بخوض سباق دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل مكوّن من 15 حلقة. بعد أن أعلنت قرارها بعدم خوض تجربة الأعمال الطويلة، معلّلة السبب بأن المؤلفين باتوا عاجزين عن التحكّم في أحداث المسلسلات ذات الـ30 حلقة.