الاتحادات الر ياضية وأبطالها| شكراً .. ياريس وعدت فأوفيت.. وسنرفع علم مصر عالياً

الفرحة الغامرة بين مسئولى الرياضة المصرية
الفرحة الغامرة بين مسئولى الرياضة المصرية

سادت حالة من الفرحة الغامرة بين مسئولى الرياضة المصرية بعد إقرار زيادة مكافآت أبطال مصر فى البطولات المختلفة بناء على تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية التى أعلن عنها الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ..

وأجمع مسئولو اللجنة الأولمبية المصرية والاتحادات الرياضية وأبطال مصر فى مختلف الألعاب أن القرار كان بمثابة دافع كبير للجميع وسيكون عاملاً محفزاً لتحقيق الأفضل فى المرحلة المقبلة فى كافة البطولات وسيكون وسيلة لكل بطل لرفع علم مصر عالياً ..

من جانبه أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية أن الرئيس السيسى انتصر لطموح ودافع أبطال مصر بعد تكليفه ومطالبته بزيادة مكافأة اللاعبين المتوجين بالميداليات فى البطولات الكبرى ,مشيرا إلى أن الوزارة نجحت بالفعل فى اقرار هذا الأمر سريعاً وهو ما سيكون حافزاً لكل الأبطال فى المرحلة المقبلة.. وأشار إلى أن مصر لديها عدد كبير من الأبطال القادرين على رفع اسم مصر عالياً فى ظل الإمكانات الفنية التى يمتلكونها ونجحوا من خلالها فى التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

فيما قال مرزوق على رئيس اتحاد الجودو إن مصر مليئة بالمواهب القادرة على المنافسة على كل البطولات ,مؤكدا أن زيادة الحافز ومكافأة الفوز بالميداليات سيكون دافعاً كبيراً لكل اللاعبين على تقديم الأفضل وسيكون هناك رغبة من الجميع على رد الجميل للرئيس السيسى بعد مطالبته بزيادة المكافأة موجهاً الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف صبحى على الدعم الكبير الذى يقدمه الوزير لكل الاتحادات وأبطالها من أجل تقديم الأفضل ..

فيما أكد كل أبطال اللعبات الرياضية المختلفة الذين تواجدوا فى المؤتمر الصحفى خلال حوارهم مع الوزير بعد نهاية المؤتمر أنهم سعداء للغاية بهذا القرار ,مؤكدين أن الرئيس السيسى يتعامل معنا دائماً مثل الأب الحنون الذى يحرص على دعم أولاده وتوفير كل الإمكانات أمامهم لتحقيق كل ما يتمنونه ,مؤكدين أنهم سيعملون بكل قوة من أجل تحقيق أحلام كل المصريين ورد الجميل للرئيس السيسى ,ووجه أبطال مصر الشكر إلى الدكتور أشرف صبحى على دعمه ومساندته الدائمة فى كل البطولات حتى المحلية مؤكداً أنهم حالياً لديهم حافز كبير ودافع أكبر لتحقيق نتائج أكثر تميزاً من السابق .