بعثة منتخب التايكوندو الأول تطير إلى الصين للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى

بعثة منتخب التايكوندو
بعثة منتخب التايكوندو

غادرت القاهرة اليوم بعثة المنتخب الوطني الأول للتايكوندو متوجهة إلى الصين للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو فئة الـ G6 والتي تقام خلال الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر الجاري.

وحرص المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو والمهندس محمد عجيزة عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب الأول،على وداع البعثة في مطار القاهرة قبل المغادرة والتأكيد على ثقة مجلس إدارة الاتحاد في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق مزيد من الانجازات للتايكوندو المصري.

وتضم بعثة منتخب مصر الأول الجهاز الفني الكابتن أسامة سيد المدرب العام، والكابتن محمد مجدي المدير الفني.
ويشارك منتخب مصر بـ5 لاعبين : شهد سامي وزن - 49 كجم، وآية شحاتة وزن  -67 كجم ، ميسون ايهاب وزن +73 كجم سيف عيسى وزن -80 كجم أحمد الراوي وزن +87 كجم.

تعد البطولة من أهم محطات التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من خلال الحصول على نقاط في التصنيف الأولمبي للاعبين.

واستعد منتخب مصر لبطولة الجائزة الكبرى من خلال خطة إعداد وضعها المهندس محمد عجيزة المشرف على المنتخب الأول  من خلال المشاركة في بطولة لبنان الدولية فئة الـ G1 خلال الفترة من 11 - 13 سبتمبر  والتي تمكن فيها منتخبنا الوطني من تحقيق 5 ميداليات متنوعة ومن ثم المشاركة في بطولة صربيا الدولية فئة G1 خلال الفترة من 23 – 24 سبتمبر محققاً إنجازاً رائعاً بفوزه بكأس الترتيب العام في البطوله بتحقيقه 5 ميداليات متنوعة ميداليتين ذهبيتين وثلاث برونزيات متفوقاً علي منتخبات صربيا وإسبانيا ، تلا ذلك إقامة معسكر تدريبي مع لاعبو منتخب صربيا، أحد أقوى المنتخبات العالمية في رياضة التايكوندو، من أجل الاستعداد بقوة لبطولة الجائزة الكبرى في الصين، وبطولة أفريقيا في كوت ديفوار خلال الفترة من 5-6 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضاً|
 

منتخب التايكوندو يتوج ب4 ميداليات ببطولة السنغال المفتوحة