مصرع عامل وإصابة 3 في انهيار شرفة عقار بالإسكندرية.. والحي يُجلي السكان| صور 

جانب من انهيار الشرفة
جانب من انهيار الشرفة

لقي عامل مصرعه وأصيب 3 آخرين إثر انهيار شرفة شقة بالطابق الثالث على شرفة الطابق الثاني بعقار بمنطقة سابا باشا شرقي الإسكندرية، اليوم الخميس، فيما يجري إخلاء العقار من السكان. 

ورد بلاغ لغرفة عمليات حي شرق الإسكندرية من غرفة عمليات المحافظة يفيد سقوط شرفة شقة سكنية بالعقار رقم 15 شارع مختار عبد الحليم خلاف متفرع من طريق الكورنيش بمنطقة سابا باشا. 

اقرأ أيضا|  انهيار عقار من 4 طوابق في الإسكندرية.. والحي: خالي من السكان

انتقل اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق، يرافقه مأمور وضباط قسم أول الرمل ومدير وضباط الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن العقار مكون من طابق أرضي و10 طوابق علوية. 

وتبين من الفحص أنه أثناء إجراء مالك العقار، المقيم بالطابق الثاني، أعمال إحلال وتجديد الألوميتال بشرفة شقته انهار سقف شرفة الطابق الثالث على العمال ما أسفر عن مصرع عامل وإصابة 3 آخرين. 

وأشار اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق الإسكندرية، إلى أن العقار مأهول بالسكان وصادر له قرار ترميم عام 2008، منوهًا أنه جاري إخلاء العقار إداريًا بمعرفة ضباط قسم الشرطة. 

وأضاف أنه سيتم عرض العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وعمل كردون حول العقار لسلامة المارة والممتلكات، وإبلاغ كافة الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.