تحديث جديد من نظام تشغيل آبل لفك رموز الملابس

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 دخل التحديث السابع عشر لنظام التشغيل iOS من أبل ، حيز التنفيذ الأسبوع الماضي، وهو أمر كان المعجبون ينتظرونه بفارغ الصبر.

 ويتضمن تحديث البرنامج العديد من الميزات الجديدة والمثيرة، بما في ذلك أداة البريد الصوتي المباشر والقدرة على مشاركة تفاصيل الاتصال الخاصة بك ببساطة عن طريق ملامسة جهاز آيفون الخاص بك لجهاز آخر. 

 ومع ذلك، هناك ميزة واحدة يهتم بها الناس لأنها يمكن أن تساعد في جعل المهام اليومية الصغيرة أسهل كثيرًا وأقل استهلاكًا للوقت. يمكن لأداة "البحث المرئي" فك رموز رموز الغسيل بشكل مثير للإعجاب، مما يزيل الارتباك الذي تسببه لكثير من الأشخاص. 

 وفقًا لموقع أبل على الويب، تتيح أداة "Visual Look Up" للمستخدمين أيضًا "التعرف على المعالم والنباتات والحيوانات الأليفة الشهيرة والمزيد التي تظهر في الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم في تطبيق الصور والتعرف عليها".

 ويمكنه أيضًا التعرف على الطعام الموجود في الصورة واقتراح الوصفات ذات الصلة،  وللاستفادة من وظيفة الغسيل، ما عليك سوى التقاط صورة للعلامة الموجودة على العنصر الخاص بك، مع عرض الرموز بشكل واضح بعد ذلك، انتقل إلى تطبيق الصور، وانقر فوق الصورة واسحب لأعلى أو اضغط على رمز المعلومات في الأسفل.

 ويوجد بعد ذلك خيار للضغط على "البحث عن العناية بالغسيل" ضمن حقل التسمية التوضيحية النصية.

 سيؤدي الضغط عليه إلى نقلك إلى قائمة مواقع الويب التي عثر عليها والتي تشرح معنى كل رمز، وهناك ميزة أخرى تغير قواعد اللعبة وهي أنه يمكنك أيضًا البحث عن معنى رموز وأزرار السيارة، وهو ما سيكون مفيدًا جدًا للسائقين الجدد.