زيادة عقد «ميكالي» الغاضب بسبب الوديات

ميكالي
ميكالي

■ كتب: عمرو كمال - محمد جابر

غضب شديد  يعم الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفنى ، حيث لم يجد امامه اى خيار بالموافقة على خوض ودية واحدة فقط خلال معسكر القادم الذى سينطلق يوم 9 أكتوبر ، و يخوض خلاله مواجهة امام منتخب أوزبكستان يوم 16 أكتوبر ،بينما كان يستعد الجهاز لخوض مباراتين وديتين على الاقل فى اطار الاستعداد لخوض نهائيات دورة الالعاب الأوليمبية بباريس  التى يخطط ميكالى للوصول لتحقيق ميدالية فيها.. ووعد مجلس ادارة اتحاد الكرة ميكالى بأن برنامج إعداد المنتخب سيشهد العديد من التجارب الودية مع مدارس كروية مختلفة بحثا عن الوصول إلى أعلى مستوى قبل الاوليمبياد ، خاصة بعد رفض ميكالي عرض اتحاد الكرة مواجهة اليابان وديا، إلا أن البرازيلي تحفظ على الأمر، وطالب بمواجهة أحد المنتخبات الأوروبية التى ضمنت تواجدها فى باريس 2024..

من جانبه عقد البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى، اجتماعا مع معاونيه أعضاء الجهاز الفنى والإدارى للفريق، لمناقشة الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب الأولمبى فى أكتوبر ، بالعاصمة الأوزبكية “طشقند”.. وتسلم  ميكالي من معاونيه الثنائى  تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب المساعد، عن لاعبى المنتخب الأوليمبى مع خلال مشاركة أنديتهم مباريات الدورى المصرى الممتاز، ، وطالب ميكالى بالاستمرار فى إعداد تقارير فنية دورية باستمرار ، كما طلب ميكالى من جهازه المعاون تجهيز تقرير فنى عن منتخب أوزباكستان ، و سيعلن ميكالى قائمة المنتخب لمعسكر أكتوبر المقبل وودية أوزبكستان يوم الاحد القادم من خلال مؤتمر صحفى ..

◄ اقرأ أيضًا | ميكالى يرفض ضم بديل شيتوس فى جهاز الأوليمبى

من ناحية أخرى يضع ميكالى الرتوش الاخيرة على اتفاقه مع الجبلاية على تولى تدريب منتخب 2005 الذى عرض الجبلاية عليه توليه خاصة و انه الامتداد للمنتخب الاوليمبى ، و ينتظر زيادة قيمة راتب مدرب المنتخب ومعاونيه بحوالى 50%، و يحذر البعض هل سيتم تخفيض الراتب بنسبة ال50% بعد انتهاء مشوار المنتخب الاوليمبى فى دورة الالعاب ام سينسى المسئولون فى الجبلاية ؟! .


 

;