الثلاثية تحدد أسلوب الدعاية| انتخابات الزمالك تدخل مرحلة «التربيطات والقوائم المضروبة»!

نادي الزمالك - صورة أرشيفية
نادي الزمالك - صورة أرشيفية

كثفت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد البنانى خلال الأيام الماضية  تواصلها مع المرشحين المحتملين لمجلس إدارة النادى خلال الانتخابات التى تقام يوم 20 أكتوبر القادم من أجل توضيح حقوق المرشحين فيما يخص الدعاية الانتخابية داخل النادى أو عقد الندوات بالنسبة للقوائم أو المستقلين.

ويتنافس ‪5‬ مرشحين على منصب الرئيس وهم حسين لبيب وفاروق جعفر وعمر هريدى وماجد الحنبلى وميرفت سيد أحمد ويضم لبيب قائمة تتكون من هشام نصر على منصب النائب وحسام المندوه على أمانة الصندوق وأحمد سليمان وهاني شكري وهاني برزي وعمرو أدهم وحسين السيد للعضوية فوق السن ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ومحمد طارق للعضوية تحت السن.. فيما يخوض بقية مرشحى الرئاسة الانتخابات كمستقلين وإن كانت هناك معركة شرسة ستواجه هشام نصر على منصب النائب مع هانى العتال وحسام المندوه على منصب أمانة الصندوق مع خالد لطيف.. فيما تبرز بعض الأسماء فى سباق العضوية فوق السن من المستقلين أمثال اللواء علاء مقلد عضو المجلس فى الدورتين الأخيرتين ود. مصطفى عبدالخالق عضو المجلس السابق وهشام يكن والحسينى سمير وسامح سونى الخوانكى وأحمد هانى زادة لتحت السن..

وشهدت الأيام الماضية قيام قائمة حسين لبيب بتوزيع حلوى المولد النبوى على الأعضاء بجانب تكريم أبطال وبطلات الكاراتيه والتايكوندو وحضر التكريم أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى الأسبق والذى يواجه ضغوطا كبيرة من المرشحين لكسب تأييده بجانب إعتذار د. عبدالله جورج عن الترشح للعضوية مستقلا وإعلانه دعم قائمة حسين ليبب الموحدة..

◄ اقرأ أيضًا | فؤاد الوطن: رفع الحجز عن الزمالك قريبًا.. وشكرًا لنجوم الطائرة والسلة

وأعلن السيناريست مدحت العدل دعمه للقائمة الموحدة ونفس الأمر للدكتور إسماعيل سليم والمحاسب عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية السابق لإتحاد الكرة، فى الوقت الذى يحظى فيه فاروق جعفر بدعم زملائه السابقين فى الملاعب وابرزهم المعلم حسن شحاته لتدخل الانتخابات مرحلة التحالفات والتربيطات وضرب القوائم بعدما انتشرت قوائم «مضروبة» تضم أسماء من قائمة حسين لبيب مع أسماء من المستقلين.. وعلمت «أخبار الرياضة»، أن اللجنة المكلفة بتسيير شئون القلعة البيضاء وضعت النقاط فوق الحروف، واتفق الجميع على الالتزام وأن الجميع سواسية فى هذا الأمر ولن يحصل أى مرشح أو جبهة على ميزة أكبر من اى منافس آخر، وحضر الاجتماع عدد كبير من المرشحين أو من ينوب عنهم وتم الاتفاق على ألا تزيد عدد الندوات الانتخابية على 3 ندوات فى اليوم الواحد، على أن يتم بثها عبر شاشات النادى لكل الأعضاء، وغير مسموح بعقد أكثر من هذا العدد من الندوات، وسيتم التنسيق مع اللجنة الحالية.. وتم التأكيد على رفض مبدأ الدعاية داخل مقر النادى سواء فكرة وضع لافتات للمرشحين أو توزيع هدايا على الأعضاء، مع السماح فقط بتوزيع البرامج الانتخابية فى صورة منشورات كدعاية انتخابية..

من ناحية أخرى  تدرس اللجنة الثلاثية استغلال مساحة ملعب تدريب فريق الكرة الأول إلا أن عبدالواحد السيد مدير الكرة أرسل طلبا إلى اللجنة الثلاثية بضرورة عدم المساس بملعب التدريب حتى لا تتأثر نجيلته ومن ثم عدم القدرة على التدريب عليه مرة أخرى، ورغم أنه طلب مشروع من إدارة الكرة، إلا أن اللجنة المؤقتة فى حيرة بسبب عدم وجود مساحات شاسعة داخل النادى لإقامة سرادق التصويت واللجان الانتخابية.. ويبحث البنانى كل السبل مع أعضاء لجنته من أجل تفادى الإضرار بملعب الكرة وفى الوقت نفسه توفير المساحة التى تضمن سير العملية الانتخابية بدون أى مشكلات أو تكدس يعيق الأعضاء عن الإدلاء بصوتهم.


 

;