«كولر» يعتمد سياسة التدوير في الأهلي لتخفيف الضغط على الأساسيين

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

‎استقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على العودة لتطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين بدءا من مباراته القادمة في الدوري الممتاز مع الإسماعيلي الأحد القادم بخلاف مباراة إنبي في كأس مصر غداً الأربعاء , من أجل تخفيف الضغط على اللاعبين الأساسيين خشية من تعرضهم للإجهاد أو الإصابات.

ويحاول كولر اللجوء إلى سياسة التدوير لتفادي تعرض لاعبيه للإجهاد فى ظل استعداد الأهلي للمشاركة فى عدد كبير من البطولات مثل دورى أبطال أفريقيا والدورى المصرى وكأس مصر فى نسختيه القديمة والجديدة وكأس الرابطة وبطولة النخبة المصرية وكأس السوبر المصري وكأس السوبر الأفريقي.. ‎ويرغب كولر فى إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين، أبرزهم على معلول ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وأليو ديانج وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.

◄ اقرأ أيضًا | 187 مُباراة| رباعيات الأهلي مستمرة عبر تاريخه

ويعكف الجهاز الفنى للأهلي على تجهيز الفرنسى أنتونى موديست مهاجم الفريق للمشاركة أساسياً فى مباراة الإسماعيلي، بالجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز

وغاب موديست عن المشاركة مع الأهلى فى مباراتى سان جورج بسبب عدم قيده فى القائمة الأولية للبطولة الأفريقية، على أن يكون متاحا للمشاركة فى دورى الأبطال بدءاً من دور المجموعات الأفريقي.

وتشهد مباراة الإسماعيلى استمرار غياب محمود كهربا بسبب إيقافه من قبل لجنة الانضباط لمدة 6 مباريات.


 

;