خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة...

صانع محتوى إلكتروني يحذر من «غسيل المعلومات» على السوشيال ميديا

الندوة التثقيفية للقوات المسلحة
الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

حذر محمد ممدوح، صانع محتوى إلكتروني على قناة يوتيوب، غسيل المعلومات على السوشيال ميديا مواقع التواصل الاجتماعي كونه خطر حقيقي، مضيفا أن الحل هو تقديم الحقيقة والحقيقة صوتها عالي. 

وأضاف محمد ممدوح، في كلمة له في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الاحتفال بحرب أكتوبر في غاية الأهمية لكشف الحقيقة ومواجهة اي تزييف وشائعات.

ومن المقرر أن تشهد الندوة أفلام تسجيلية وعروض فنية وغنائية وتكريم لأسر الشهدا والمصابين وابطال القوات المسلحة.

اقرا ايضا| الرئيس السيسي يشارك في تحية السلام لشهداء حرب 6 أكتوبر 1973

وفي السياق كرمت القوات المسلحة، عددا من أبناء الشهداء ومصابي العمليات الحربية في بداية العام الدراسي الجديد، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

كما نظمت عدداً من الزيارات المنزلية لأسرهم وذلك بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بمختلف محافظات الجمهورية وفاء لذكرى أبطال القوات المسلحة الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء لتظل سيرتهم العطرة مبعث فخر في سجلات التاريخ.

من جانبهم، عبر أبناء وأسر الشهداء ومصابو العمليات الحربية عن سعادتهم البالغة، مؤكدين أن بطولات آبائهم خير دافع لهم لاستكمال مسيرة حب الوطن، كما قدموا الشكر للقوات المسلحة التي تقدم كل أوجه الرعاية والدعم الكامل لهم في كل الأوقات.

يأتي ذلك في إطار حرص القوات المسلحة على مشاركة أبناء وأسر الشهداء والمصابين في مختلف المناسبات عرفاناً بما قدموه لوطنهم.