ألف.. باء

أيمن بدرة يكتب: بين اللعب في صمت والتهديد بالقتل

أيمن بدرة
أيمن بدرة

◄ بدأ دوري المحترفين الدرجة الأولى سابقاً.. بعد أن تم اختصاره فى 20 فريقا ومع أن الأندية تتنافس فى الجولة الثانية ولكن لا حس ولا خبر عن العوائد التسويقية ولا إذاعة المباريات على الهواء .. الدورى الذى تم فرضه أكثر من 75٪ أندية شركات .. وأخشى ما أخشاه أن تتسارع الجولات وينتهى الدورى الذى قالوا إنه يهدف إلى الارتقاء بالكرة المصرية فلا يتحقق الارتقاء ويكون قد أسدل الستار على أندية جماهيرية وبرزت كيانات لشركات تقلص من الانتماء والهوية لأندية المحافظات.

◄ بطولة الجمهورية للشركات حالة رياضية مصرية تستحق دراسة علمية اقتصادية تحقق مزيدا من هذا الحدث الذى يجمع أكثر من 35 ألف رياضى من أعمار مختلفة معظمهم تخطوا الأربعين من العمر .. البطولة يمكن أن تحقق إضافات أكبر وأكثر إذا ما لقيت إقبالا من مزيد من الشركات خاصة فى القطاع الخاص.

◄ هل أحد يتخيل أن يصل حجم الخطر الذى يتعرض له الدكتور عماد البنانى فى مهمته الانتقالية بنادي الزمالك، من مرحلة الإدارة الفردية الخاصة إلى المؤسسية وإجراء انتخابات نزيهة، أن يتلقى تهديداً بالقتل.. نعم تلقى تهديداً بالقتل.. ثم يقولون لنا إنهم كانوا متطوعين وينفقون على النادى من جيوبهم ؟!!