«قبل ما تخرج».. اعرف العطر الأفضل لكل مناسبة

اعرف العطر الأفضل لكل مناسبة
اعرف العطر الأفضل لكل مناسبة

محبي العطور سواء من الرجال والنساء هم أشخاص محبين للجمال والرقي والإحساس بالنظافة والإنتعاش، وهو أيضا ذو طابع مميز، ففي كل مناسبة يعلنون عن مجيئهم برقي عطرهم. 


وتقول خبيرة الإتيكيت د. هالة العزب، إذا كنتم من محبي العطور فلابد من إتقان إستعمال العطور بمختلف روائحها وأوقاتها ومناسباتها، فمن الأمور الروتينية التي تحدث يومياً هو الذهاب للعمل، لذا من المهم أن يكون نوع العطر يتناسب مع أجواء العمل حتى يعطيك انطباع بالثقة بالنفس وتقليل التوتر، ولعل العطور ذو القاعدة الفاكهية هي الأنسب لذلك، كونها من أقوى وأفخم وأرقي العطور الرجالية والنسائية المحببة لجو العمل. 

 

أما المناسبات السعيدة كحفلات الزفاف، فيهتم كل الموجودين بمكان الإحتفال أن يظهروا بالمظهر اللائق المبهر ومن أهم القواعد العطرية التي يهتم بانتقائها كل الرجال والنساء تتمثل في القاعدة الخشبية والترابية الممتزجة مع القاعدة البحرية أو الحمضيات والفواكه، فهذه القواعد الممتزجة تعطي أناقه وثقة بالنفس وظهور مختلف. 

اقرأ أيضا: لمرضي متلازمة تكيس المبايض.. 5 أطعمة مفيدة في نظامك الغذائي

وعن المناسبات الخاصة، فمن أفضل العطور التي تتناسب مع الأجواء المسائية هي العطور التي تحتوي على القواعد الزهريه الممتزجة مع الفانيليا والخشب الأبيض والتي تضفي جاذبية خاصه مع الروائح الهادئة. 

 

​وفي عزومات الغذاء أو العشاء، فمن الإتيكيت أن يهتم الحضور باستخدام قواعد عطور راقية وهادئة جدا حتى لا يختلط رائحة العطر النفاذة برائحة الطعام وقد يثير هذا الأمر ضيق وضجر للموجودين على طاولة الطعام.