الأمن العام يضبط 9 عاطلين و19 كيلو مخدرات بالمحافظات 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريات أمن «الدقهلية، شمال سيناء، المنوفية، الأقصر، القليوبية»، حملات لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

أسفرت الجهود، تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط عاطل له معلومات جنائية مقيم بمحافظة الدقهلية، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 10 كيلو جرام، بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار. 

ونجحت الحملات في ضبط عاطل له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة شمال سيناء، وبحوزته كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرام، وضبط 4 عناصر إجرامية لثلاثة منهم معلومات جنائية، مقيمين بمحافظة المنوفية، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,300 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين، بندقية خرطوش، 2 فرد محلي وعدد من الطلقات.

وتمكنت الحملات من ضبط عاطلين لهما معلومات جنائية، مقيمان بمحافظة الأقصر، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام، بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار، وضبط عاطل له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة القليوبية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، وطبنجة وعدد من الطلقات لذات العيار. 
وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة النارية والبيضاء للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا|إصابة 6 طلاب وسائق في انقلاب تروسيكل داخل حفرة بقنا