ختام أعمال اللجنة التحضيرية لمهرجان الموسيقى العربية 32| صور

موضوعية
موضوعية

برعاية الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة اختتمت اللجنة التحضيرية الخاصة بمهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية في دورته 32 والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر في الفترة من ٢٤ أكتوبر حتي ٢ نوفمبر ويديره المايسترو هاني فرحات اعمالها بعد الانتهاء من وضع اللمسات الاخيرة والنهائية لبرنامج الفعاليات تمهيدا لاعلانها. 

الجدير بالذكر انه جارى الاعداد لعقد مؤتمر صحفى لكشف تفاصيل المهرجان بحضور القنوات التليفزيونية والمواقع الالكترونية والشبكات الاذاعية ويتم نقله علي الهواء مباشرة علي قناة الحياة التابعة للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

ةأعلنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر استمرار تلقى طلبات المشاركة فى المسابقة المصاحبة لفعاليات الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية حتى 10 أكتوبر الجارى الذى يديره المايسترو هانى فرحات، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الراغبين فى المنافسة على جوائزها.

وكان وجه مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية 32 والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر ويديره المايسترو هاني فرحات الدعوة للأطفال وذوي الهمم من أصحاب المواهب في مجال الغناء العربي للمشاركة في الفعاليات المقامة خلال الفترة من 20 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل.

وأكد المايسترو هاني فرحات مدير مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، أن الدعوة تأتي تحت عنوان سمعنا صوتك وتهدف إلى تشجيع ودعم المواهب الفنية المتميزة في مجال الغناء العربي من الأطفال وذوي الهمم، وأضاف أنه يتم تنفيذها بآلية جديدة تعمل على تمكين الشرائح المستهدفة من المشاركة من مختلف محافظات مصر، وتابع ان المشاركة متاحة للأطفال من سن 6 إلى 12 عام أما ذوى الهمم فالمشاركة متاحة للجميع دون تحديد سن.
اقرأ أيضا | الأوبرا تحتفل باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر