أول تعليق من غادة فتحي بعد انفصالها عن محمد رشاد

غادة فتحي ومحمد رشا
غادة فتحي ومحمد رشا

حرصت غادة فتحي، خطيبة الفنان محمد رشاد، على نشر فيديو لتوضيح قصة انفصالهما، وسبب احتفاظها بصورهما حتى الآن عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقالت غادة فتحي، عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "أنستجرام"، إن الانفصال بينهما تم بالاتفاق، ولا توجد مشكلات بينهما، مشيرة إلى أن عدم تعليقها على الأمر على يعني أنها ليست مشاركة في القرار. 

وأضافت غادة فتحي " مش معنى إن اللي حط خبر الانفصال الأول يكون هو اللي أخد القرار وعلى فكرة أنا محتفظة بالصور لسة ممسحتش حاجة لإني مش فاضية وكل وقتي لشغلي ومستقبلي وإني أطور نفسي واخد كل تركيزي".

الفنان محمد رشاد يعلن خبر انفصاله عن خطيبته

وكان الفنان محمد رشاد قد أعلن عن خبر انفصاله عن خطيبته غادة فتحي وذلك بعد قرابة العامين.

نشر رشاد رسالة لها عبر خاصية القصص المصورة على حسابه بانستجرام، قال فيها "القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب أني اعرف انسانة بنت اصول وناس طيبين ومحترمين وتبقى معايا في طريقي بتنصحني وتفكري في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي".

وتابع "أكيد كنت اتمنى ميحصلش بينا انفصال ونكمل الطريق سوا، بس دة مش معناة أننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض وبينصحوا بعض".

وأضاف "لأني مقابلتش انسانة راقية وطيبة وبنت أصل وبتحب الناس زيك هتفضلي في مكان مميز وغالي عندي يا بنت الأصول بتمنى من كل قلبي ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح في كل خطوة".