«المصريون حققوا ملحمة تاريخية».. فنانون يعلنون تأييدهم للسيسي في الانتخابات المقبلة

الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

أعلن عدد كبير من نجوم الفن تأييدهم لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة وذلك لاستكمال الإنجازات التي بدأها في جميع أنحاء الجمهورية.

بوابة أخبار اليوم ترصد أبرز الفنانيين الذين أعلنوا تأييدهم لترشح الرئيس لفترة رئاسية جديدة:

حسين فهمي

الفنان حسين فهمي، جاء علي رأس قائمة الفنانين اللذين أعلنوا عن تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى لإستكمال الإنجازات التي بدأها وهى إنجازات قيمة وكبيرة على مستوى الجمهورية مضيفا لو ذكرنا كل ما تم وما سوف يتم، سيوضح أن الرئيس قام ببناء دولة جديدة في 10 سنوات وأغلب الشعب المصرى يؤيد ترشح الرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية . الفنان حسين فهمي، عن

وأضاف فهمي، في تصريحات صحفية، أن احتفالات المصريين بحرب أكتوبر مهم جدا ويأتي ذلك في استعدادات مصر للانتخابات الرئاسية، وبالطبع المشاريع القامة وما نراه بأعيننا يدفعنا جميعا للوقوف بجانب الرئيس ودعمه في انتخابات الرئاسة القادمة.

هاني شاكر

كما أعلن الفنان هاني شاكر، دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الترشح لولاية انتخابية جديدة لاستكمال مسيرة النجاحات والإنجازات التي حققها طيلة السنوات الماضية.

وقال هاني شاكر في تصريحات صحفية، إنه يؤيد وبشدة انتخاب الرئيس السيسي، مؤكدا أنّ البلاد شهدت تطورا كبيرا بدعم المشروعات العملاقة التي أطلقها الرئيس.

أشرف زكى

شارك الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية فى حضور فعالية احتفالات ميدان الجلاء بالجيزة لمناشدة الرئيس السيسى بالترشح فى الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال الفنان أشرف زكى خلال تواجده بمسرح ميدان الجلاء نشكر الرئيس السيسى للاستجابة لمناشدتنا وإعلان الترشح بالانتخابات الرئاسية.

أحمد عز

كما أعرب النجم أحمد عز عن سعادته بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة .

وقال أحمد عز :" الرئيس حقق إنجازات كبيرة ومهمة على مدار عشر سنوات ولذا لقى تأييدا كبيرا من جموع الشعب المصري".

وأضاف: "سأنزل في الانتخابات وأعطي صوتي للرئيس السيسي فهو بالتاكيد يستحق ذلك وخذا وقت رد الجميل لهذا القائد الذي انقذ مصر من الدخول في النفق المظلم".

 محمد فؤاد

على جانب أخر، أشعل الفنان محمد فؤاد، احتفالات نصر أكتوبر، ودعم الرئيس السيسي بعد إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة، في محافظة الدقهلية، والتي أقيمت في شارع الجيش بمدينة المنصورة، والتي شهدت حشود بمئات الألآف. 

إيهاب توفيق

وأحيا الفنان إيهاب توفيق، حفلا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 بميدان الجلاء بحي الدقي، وغنى العديد من أغانيه الوطنية.

أحمد شيبة

كما تألق الفنان أحمد شيبة في احتفالية محافظة الإسكندرية، المقامة بميدان القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل، ذلك بالأغاني الوطنية، عقب ترشيح الرئيس السيسي الترشح لفترة رئاسية جديدة .

رضا البحراوي

استكمل الفنان رضا البحراوي باقي فقرات احتفالية دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وذلك بعد تلبية الرئيس نداء المواطنين وإعلان ترشحه لخوص غمار الانتخابات.

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي،⁩ ترشحه لولاية رئاسية جديدة، وذلك في الانتخابات المزمع إجراؤها في ديسمبر المقبل.

وقال في كلمته بختام مؤتمر "حكاية وطن "الذي عقد لمدة 3 أيام بالعاصمة الإدارية الجديدة، إنه ستتم إعادة بناء سياسة خارجية جديدة لمصر، مطالباً المصريين بالمزيد من العمل بعد كل انتقاد أو تشكيك وتحويل الإساءة إلى وقود لتحقيق النجاح.

وتابع أن "المصريين حققوا ملحمة تاريخية بعدما استعادوا بلادهم من جماعة الظلام والغدر، وواجهوا إرهاباً غاشماً، ثم واجهوا تحديات كبيرة لتحقيق التنمية والبناء وإقامة دولتهم القوية".

وأضاف أنه يجدد العهد لتحقيق طموحات المصريين وإقامة دولة المؤسسات التي تحقق الحياة الكريمة، مشيراً إلى أنه وجّه الحكومة لبحث مخرجات الحوار الوطني وتنفيذ توصياته وبناء دولة عصرية.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت، الاثنين الماضي، إجراء الانتخابات الرئاسية داخل البلاد في العاشر من ديسمبر المقبل وعلى مدار ثلاثة أيام متتالية.

وكشف المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة خلال مؤتمر صحافي عالمي، عن دعوة الناخبين للانتخابات الرئاسية 2024، التي ستعقد تحت إشراف قضائي كامل، كما أعلن فتح باب الترشح للراغبين.