بعيداً عن الكـيماويات.. جورج إلياس: الـوصفات الـطبيعية تٌساعد على تٌحسنٍ الـبشرة

جورج إلياس
جورج إلياس

في عـالـم الـجمال والـعِناية بالـبشْرة، تبحث الـنساء دائمًا عن طُـرق للحفاظ على بشـرتهـن شابـة ومٌـشرقـة، في ذات السياق قال خـبير الـبشـرة جورج إلياس، خلال تصريح تليفزيوني، قد تكون هناك العديد من الـمٌنتجات المٌذهلـة المتوفرة في الـسوق، ولكن العديد من الـنساء يفضلن الـبحث عن الـوصفات الـطبيعية التي تعتبر فعـالة وآمنة لتحسين جـودة الـبشرة وإعادة الـشباب إليها، موضحاـ بعض الـوصفـات الـسحرية للحصول على بشـرة جـذابـة، والتي يمكن للـفتاة تجربتها في الـمنزل.

تابع جورج إلياس، إن الـوصفات الـطبيعية تٌساعد على تٌحسنٍ كبيرٍ للـبشرة والـمحافظـة عليها بعيدا عن الكيماويات التي تستخدم في بعض مٌنتجـات الـعنايـة بالبشـرة.

وأشار «إلياس» إلى أهمية فـوائد الحلّبة لإزالـة الـتجاعيد، قائلاً: “إن الـحلبة من الـنباتـات التي تحتوي على قيّم غـذائيـة كـثيرة جدًا، ولذلك يستخدمونها منذ فترة كبيرة في عـلاج الكـثير من مٌشكـلات الـبشرة، لذا فإن الاستمرار في استخدام الـوصفات الـطبيعية يساعد على حدوث تحسن كبير جدًا في الـبشرة”.

وأوضح جورج إلياس أن وصفـات تبيضْ الـوجـه هي الـوصفات الـتجميلية التي تبحث عنها جميع النـساء، حيث تفضل المـرأة الـظهور بإطـلالـة أٌنثـويـة مٌشـرقـة، ولكن عٌيـوب الـبشرة تقف حائـلا بينها وبين هذه الإطـلالة.

وكشف جورج إلياس عن وصفـةٍ سِحـريـة للمـرأة في 5 دقائق قبل خـروجهـن لمناسبة مفاجئة، وهو ما يمكن فعله بماسـك سـريع الـمفعول من خلال دقـيقٌ الأرْز الذي يفتح الـبشـرة ويحفـز إنتاج الكـولاجين ويساهـم في تنـظيف الـوجـه من الـدهـون الـزائدة وشد الـجلد ومٌعالجـة الهـالات الـسوداء والخطـوط الـدقيقة بفضل ما يحتويه دقـيقٌ الأرْز على حِمـض أمينوبـنزويـك، لافتاً إلى أن مكونات الـوصفة عبارة عن ملعـقتين كبار من دقـيقٌ الأرْز، ويمكن استبداله بأرْز غير مـطبوخ، بالإضافة إلى ملعقـة حلـيب أو مـاء.