مواطن يحتفل بميدان الجلاء: «لا أحد يصلح لمنصب رئيس الجمهورية غير السيسي" |فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

احتفل المواطن عماد جمال وزوجته في ميدان الجلاء بالدقي، بإعلان تأييده ترشح الرئيس السيسي وخوضه انتخابات الرئاسة لفترة رئاسية جديدة.

 وأكد عماد، أنه لا أحد يصلح لتولي منصب رئيس الجمهورية غير الرئيس السيسي، الذي أوضح أنه صاحب مسيرة ويجب أن يكمل الإنجازات التي قام بها خلال الفترة الماضية، مؤكداً أنه يعلم حلم المصريين في الجمهورية الجديدة، وأن الرئيس صاحب إنجازات كبيرة كان يحلم بها جميع المصريين. 

اقرأ أيضا|  بالمزمار البلدي.. معلمو قنا يعلنون دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي | فيديو

كما شهد محيط ميدان الجلاء بالدقي، تنظيم كبير من الأجهزة الأمنية، بقيادة اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أثناء إقبال الكثير من المواطنين في سادس أيام عمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه وتأييده في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وسيعمل المرشحون المحتملون على الحصول على تزكية 20 عضوًا من مجلس النواب، أو نيل تأييد 25 ألف مواطن من 15 محافظة بالجمهورية بواقع ألف تأييد على الأقل من كل محافظة، لتقديم أوراقهم للترشح كما ينص القانون. 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، قد عقدت أمس الاثنين مؤتمرًا في تمام الساعة الثانية والنصف بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وتم إعلان جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضحت الوطنية للانتخابات، بأن الانتخابات الرئاسية المقبلة تتم تحت إشراف قضائي كامل، على أن يكون قاضي لكل صندوق، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية من 5 أكتوبر حتى 14 أكتوبر، وأيضًا يكون التصويت للمصريين خارج جمهورية مصر العربية أيام، الجمعة السبت والأحد 1,2,3 ديسمبر المقبل، والانتخابات داخل مصر أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 10,11,12 ديسمبر المقبل، والإعادة للمصريين بالخارج أيام الجمعة والسبت والأحد ٥،٦،٧ يناير، أما الإعادة داخل مصر أيام ٨،٩،١٠ يناير ٢٠٢٤.