"خليجي" يحتفل في ميدان الجلاء بإعلان ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة | فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

احتفل خليجي و زوجته مع جموع المصريين بإعلان ترشح الرئيس السيسي لفتره رئاسية جديدة، بميدان الجلاء بالدقي. 

و أكد أن مصر بلد الخير و الأمان و التطور، موجها شكره للرئيس السيسي لترشحة لفترة رئاسية جديدة.

وأوضح أن مصر بلد معطاء تحتوي جميع العرب، قائلا "مصر أم الدنيا". 

اقرأ أيضا|  بالمزمار البلدي.. معلمو قنا يعلنون دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي | فيديو

 

كما شهد محيط ميدان الجلاء بالدقي تنظيم كبير من الأجهزة الامنية بقيادة اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة، واللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أثناء إقبال كبير من المواطنين في سادس أيام عمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه وتأييده في الانتخابات الرئاسية القادمة.


 وتستعد الدولة خلال الأشهر المقبلة لإجراء انتخابات رئاسية جديدة . 

وسيعمل المرشحون المحتملون على الحصول على تزكية 20 عضوًا من مجلس النواب أو نيل تأييد 25 ألف مواطن من 15 محافظة بالجمهورية بواقع ألف تأييد على الأقل من كل محافظة، لتقديم أوراقهم للترشح كما ينص القانون. 

 وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، قد عقدت، مؤتمرا للإعلان جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 وأوضحت الوطنية للانتخابات بأن الانتخابات الرئاسية المقبل تحت اشراف قضائي كامل، على أن يكون قاضي لكل صندوق، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية من 5 أكتوبر حتي 14 أكتوبر، وأيضا يكون التصويت للمصرين خارج جمهورية مصر العربية ايام ،الجمعة السبت والأحد 1,2,3 ديسمبر المقبل، والانتخابات داخل مصر أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 10,11,12 ديسمبر المقبل، والإعادة المصرين بالخارج أيام الجمعة والسبت والأحد ٥،٦،٧ يناير، أما الإعادة داخل مصر أيام ٨،٩،١٠ يناير ٢٠٢٤