ترامب يذهل العالم بطلب «وجبته المفضلة» خلال المحاكمة |صور

حراس ترامب يحملون وجبات له خلال المحاكمة
حراس ترامب يحملون وجبات له خلال المحاكمة

بالتزامن مع محاكمة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بتهمة احتيال مدني بقيمة 250 مليون دولار، تناقلت تقارير إعلامية حول رصد اثنين من حراس الأمن يدخلان إلى المحكمة العليا في مدينة مانهاتن، ومعهما 6 أكياس من وجبات مطعم شهير.

وحول حقيقة هذا الخبر، أكدت مصادر مطلعة  لموقع Tmz الإلكتروني، أن الرئيس السابق طلب كمية ضخمة من الشطائر ليتناولها مع فريق عمله، واعتبرت أنه "لا يبالي بمجريات المحاكمة، التي تضع إمبراطوريته المالية على حافة الإفلاس".

 بالمقابل، علّق الموقع بالقول: "طالما الدعوى ستستمر كل هذه الفترة فإنّ محلات الوجبات السريعة ستتلقى دوماً، طلبات عملاقة".

وأعاد الموقع التذكير بحب الرئيس الأمريكي السابق للوجبات السريعة، بناءً على ما ذكره صهره ومستشاره الخاص جاريد كوشنر في مذكراته الصادرة عام 2022، بعنوان "تحطيم التاريخ"، وجاء فيه: "إن الوجبة المفضلة للمرشح الأوفر حظاً لترشيح الحزب الجمهوري لعام 2024 (ترامب) من سلسلة مطاعم البرغر الأمريكية، تشمل بيغ ماك، فيليه السمك، البطاطس المقلية ومخفوق الفانيليا".


هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها ترامب حبه للوجبات الجاهزة، ففي عام 2016 تم رصده على متن طارة خاصة يتناول وجبة "كنتاكي"، وفي 2019، قدّم لفريق رياضي وجبة تتألف من مجموعة متنوعة من شطائر ماكدونالدز.

وواجه ترامب في حينها، انتقادات بسبب قائمة الطعام المليئة بالسعرات الحرارية، التي تضر بصحة أعضاء الفريق، إلا أنه لم يرتدع، وكررها بعد شهرين مع فريق آخر، وهذه المرة استضافهم على وجبات من"كنتاكي".

بدأت محكامة ترامب، الذي يواجه تهمة تتعلق بتضخيم قيمة إمبراطوريته التجارية بما يصل إلى 2.2 مليار دولار، بعد عام فقط من رفع المدعي العام في نيويورك ليتيتيا جيمس، دعوى قضائية ضده، تتعلق بالتهرب الضريبي بمليارات الدولارات.

ومن المتوقع أن تتواصل جلسة المحاكمة على مدار 3 أشهر، حيث كشفت أوراق الدعوى أن نجلي ترامب (إريك ودونالد جونيور)، متهمان مع كبار مسؤوليه التنفيذيين بالمشاركة والتلاعب في الأوراق المالية، ما يُشير إلى مافيا فساد من أعلى الهرم.

اقرأ أيضا|في حدث نادر.. 3 شقيقات يولدن في نفس اليوم بأعمار مختلفة