الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية يطلق مبادرة «انزل شارك مصر الأهم»

الإتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية
الإتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية

أعلن الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية عن إطلاق مبادرة "انزل شارك مصر الأهم"، للتوعية بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية وأن ذلك واجب وطني وحق دستوري وسنجوب كل محافظات مصر للتوعية ودعوة جميع المواطنين للمشاركة في العرس الديمقراطي.

كما تقدم مجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية وجميع مجالس إدارات الاتحادات النوعية والاتحادات الإقليمية بجميع محافظات مصر، بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على إشادته بالدور الكبير التي تقوم به الجمعيات الأهلية وذلك في مؤتمر حكاية وطن وعلي استجابته لإرادة الشعب المصري بكافة أطيافه للترشح لمدة رئاسية جديدة.
   
جدير بالذكر أن رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية قد أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد دعم العمل الأهلي التنموي، وذلك بداية من اعتبار 2022 عام المجتمع المدني، حتى تأسيس التحالف الوطني، ودعمه للبرامج المجتمعية لحماية المواطنين وإصدار قانون خاص بالمنظمات الأهلية وقال عبد القوي إن الرئيس السيسي أعاد مصر بقوة إلى أفريقيا والمنطقة العربية والعالم.

وأضاف رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية: الرئيس السيسي لم يورطنا في معركة خارج الوطن، واجتزنا في عهده العديد من الجوائح، وعلى رأسها كورونا، مرورا بالحرب الروسية الأوكرانية، مشيدا بقرارات الحماية المجتمعية التي أصدرها الرئيس أمس الأول، في ظل الأزمات الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

 وتابع عبد القوي أطالب المواطنين بنظرة للواقع، هناك من شكك في مبادرة حياة كريمة، لكن الرئيس أثبت عكس ذلك، وأنه أكثر شخص يشعر بالمواطنين ومحافظا على الوطن، بالرغم من ارتفاع الأسعار والأزمات الاقتصادية.