عاجل

رئيس مدينة سفاجا يشهد احتفال ذكرى المولد النبوي الشريف

رئيس مدينة سفاجا
رئيس مدينة سفاجا

شهد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، مساء الإثنين، الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، الذي أقامته جمعية خلفاء الراشدين بمدينة سفاجا بالبحر الأحمر تحت رعاية مصطفى الطيري رئيس مجلس إدارة جمعية الخلفاء الراشدين بمدينة سفاجا، بمناسبة المولد النبوي الشريف مولد.


جاء ذلك بحضور حسناء أحمد إبراهيم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر، وعمر محمد الأمين وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر، ومحمود خليفة مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بمدينة سفاجا، والشيخ بدري بغدادي مدير أوقاف سفاجا، والشيخ أحمد مصطفى مدير إدارة الواعظ بسفاجا، ومحمد حامد مدير الجمعيات الأهلية بسفاجا، ولفيف من رجال الدين من الأوقاف والأزهر الشريف والفتوى والوعظ.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم تلاها عدد من الخطب وكلمات التي وأكدوا فيها أنه يجب على كل مسلم الاحتفال بتلك المناسبة الجليلة التي كانت مولدا للهدي ونبراسا للإنسانية وأن نستلهم من نبينا الكريم الأسوة الحسنة والقدوة الطيبة والحكمة في إرساء قيم الحق والعدل.

وأكد مدير إدارة الأوقاف، أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ذكرى عطرة نتعلم منها قيما سامية في العمل والكفاح والصبر على الشدائد ونشر المحبة والسلام ونبذ العنف والتطرف والإرهاب، مؤكدا أهمية الاقتداء بصفات ومواقف الرسول الكريم- صلى الله عليه وسلم- لما فيها من سماحة الإسلام ووسطيته التي تؤلف بين القلوب، وتحس على الخير والسلام.

وقدم رئيس المدينة التهنئة بتلك المناسبة العطرة إلى اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية وأهالي المدينة داعيا الله- عز وجل- أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالخير والأمن والاستقرار.

اقرأ أيضا| احتفالات خاصة في أول أسبوع دراسي لطلاب المدارس المجتمعية