الليثي وهوبا.. يحييون احتفالية مليونية في حب السيسي بشبرا الخيمة| صور

احتفالية مليونية في حب السيسي بشبرا الخيمة
احتفالية مليونية في حب السيسي بشبرا الخيمة

أحيا الفنانون محمود الليثى وعصام صاصا وعمرو الجزار وحمادة مجدي وهوبا ومحمد عبدالمنعم  وحمادة الأسمر، احتفالية مليونية في حب السيسي دعما وتأييدا لإعلان ترشحه لفترة رئاسية جديدة.

واحتشد جميع فئات الشعب من شباب وسيدات وكبار السن في حب مصر، بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، طالبين من الرئيس عبدالفتاح السيسي استكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأها.

اقرأ أيضا| السيسي: «ربنا لما يحافظ على بلد مش ممكن حد يقدر يكسرها»

وتستعد الدولة خلال الأشهر المقبلة لإجراء انتخابات رئاسية جديدة .
وسيعمل المرشحون المحتملون على الحصول على تزكية 20 عضوًا من مجلس النواب أو نيل تأييد 25 ألف مواطن من 15 محافظة بالجمهورية بواقع ألف تأييد على الأقل من كل محافظة، لتقديم أوراقهم للترشح كما ينص القانون.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، قد عقدت أمس الإثنين مؤتمرا في تمام الساعة الثانية والنصف بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وتم إعلان جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

وأوضحت الوطنية للانتخابات بأن الانتخابات الرئاسية المقبل تحت إشراف قضائي كامل، على أن يكون قاضي لكل صندوق، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية من 5 أكتوبر حتي 14 أكتوبر، وأيضا يكون التصويت للمصرين خارج جمهورية مصر العربية أيام ، الجمعة السبت والأحد 1,2,3 ديسمبر المقبل، والانتخابات داخل مصر أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 10,11,12 ديسمبر المقبل، وبالنسبة للإعادة سيكون المصريين بالخارج أيام الجمعة والسبت والأحد ٥،٦،٧ يناير، أما الإعادة داخل مصر أيام ٨،٩،١٠ يناير ٢٠٢٤