بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى رسميا..

نقابة المعلمين تعلن تأييدها للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلنت نقابة المهن التعليمية ، تأييد جموع معلمي مصر ، للرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، عقب إعلان الرئيس السيسى ترشحه في الانتخابات المقبلة لفترة رئاسية جديدة ، في نهاية مؤتمر "حكاية وطن" الذى يعد بمثابة وثيقة لتسجيل إنجازات الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية، وتعريف المصريين بحقيقة ما شهدته مصر من مشروعات فى وقت قياسي.

وأوضح نقيب المعلمين ، أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال فعاليات المؤتمر على مدار 3 أيام اتسم بالمصارحة والمكاشفة لجموع الشعب المصرى حول الخطط التنموية وأهميتها وما تواجهه الدولة من تحديات، وكيف تجاوز شعب مصر العظيم بقيادة الرئيس السيسى، ما قام به أهل الشر من دمار وخراب ، واستطاعوا بناء الجمهورية الجديدة .

وأضاف خلف الزناتي أن مداخلات الرئيس السيسي وتعقيبه على ما قدمته الدولة في كل قطاعاتها خلال مؤتمر "حكاية وطن" ، يعكس قدرة القائد على استلهام روح المصري الأصيل لإحداث نهضة تنموية كبيرة تم تنفيذها بسواعد أبنائه ومؤسساته بقيادة حكيمة ومدركة لكل كبيرة وصغيرة ولديها هدف واحد وهو صالح الوطن .

 

وأوضح  "الزناتى" أن كلمة الرئيس السيسى في ختام المؤتمر والتي شهدت إعلانه الترشح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لفترة جديدة ، أكد خلالها على ثوابت إدارة الدولة ، والمستندة إلى تنمية الوطن والمواطن من خلال رؤية واضحة وإرادة قوية على التنفيذ، وإيمانه بقدرة المصريين على صنع الإنجازات للتغلب على كل الظروف .

 

وكانت نقابة المعلمين نظمت مؤتمرا حاشدا ضم معلمين من كل أنحاء الجمهورية ، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات المقبلة، لفترة رئاسية جديدة ، وأكد المساركون أن انجازات الرئيس لا تخطئها عين ، واستطاع هزيمة أهل الشر وجفف منابع الإرهاب وقضى على مخاطره، واستعاد لمصرنا الحبيبة الأمن والأمان، هو الأقدر على قيادة دفة الوطن خلال المرحلة المقبلة.