قال نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد بن حلي، إن إسرائيل تمتلك حصانة دولية وحق فيتو تجاه سلاحها النووي.
وأضاف - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المؤتمر الأول للبرلمانات العربية- أن إسرائيل هى الدولة الوحيدة بالشرق الأوسط التي تمتلك سلاح نووي، على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي دون أن تتلقى أي معارضة بسبب حماية الدول الكبرى لها باستخدام حق الفيتو ضد إدانتها.
وتسأل بن حلي عن موقف العرب من استخدام حقوقهم من أجل الحصول على الطاقة النووية، قائلا:"يجب أن ننتبه إلى هذا الموضوع ونأخذ المبادرة في الحرب من أجل حصولنا نحن العرب على حق استخدام الطاقة النووية في المجال السلمي".

طقس الأحد 28 يونيو.. الأرصاد تعلن تفاصيل درجات الحرارة والظواهر الجوية
وزير النقل يجري جولة تفقدية بمحطات مونوريل شرق النيل بالتزامن مع تشغيله
التضامن الاجتماعي تفحص فيديو استغاثة أطفال بالسلام و إحالة الواقعة إلي النيابة





