عامل يرقص في مظاهرة حب وتأييد للرئيس السيسي: «حبيبي وإحنا اللي اخترناه»

المواطن أثناء تأييده للرئيس
المواطن أثناء تأييده للرئيس

حرص عامل بأحد المستشفيات الحكومية بالشرقية، على المشاركة في مظاهرة الحب والتأييد للرئيس السيسي، التى أقيمت أمام قصر الثقافة بمدينة الزقازيق وشارك فيها الآلاف من المواطنين من جميع الأعمار وقد قام العامل بالتعبير عن فرحته بطريقته الخاصة حيث وقف بجوار مسلة فرعونية بالميدان وبادر بالرقص على أنغام الموسيقية الشعبية بطريقة تلقائية وأخذ يردد: "السيسي حبيبي وإحنا اللى اخترناه"، وأخد يردد: "تحيا مصر.. بنحبك يا سيسي.. انت رئيسي"، مما الهب مشاعر الشياب وجذبهم للاشتراك معه في مسيرة الحب ورد الجميل.

اقرأ أيضاً| سيدات سوهاج يتوافدون على الشهر العقاري لتوثيق التوكيلات للرئيس السيسي

وكان الآلاف من الأهالي الشرقية قد تجمعوا أمام قصر ثقافة الزقازيق بمحافظة الشرقية للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر وإعلان تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة والمقرر إجرائها منتصف شهر ديسمبر القادم. 

وحمل الأهالي صور الرئيس عبد الفتاح السيسي والعلم المصري، مرددين هتافات مؤيدة للرئيس، وطالبوا الرئيس بالترشح وتولي قيادة مصر الفترة القادمة لاستكمال مسيرة التنمية في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والعسكرية وغيرها . 

وقال النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين تنظيم مصر، أن تجمع المواطنين في مختلف المحافظات هو دليل على دعم الشعب للرئيس وثقته التامة في قدرة الرئيس على العبور بمصر إلى بر الأمان واستعادة دورها الإقليمي والدولي كما يليق بمكانة مصر وعظمتها على مر التاريخ. 

وأشار نائب رئيس حزب مستقبل وطن إلى أن الشعب المصري على قدر عالي من الوعية لممارسة حقوقه السياسية، وأهمها التصويت في الانتخابات الرئاسية التي تعتبر من أهم الاستحقاقات الدستورية، والتى يقرر فيها الشعب ويختار رئيسه تحت مظلة ديمقراطية. 

وأكد "عبدالجواد" أن الرهان على وعي الشعب المصري في اختيار رئيسه في الانتخابات، لاستكمال بناء مصر القوية المستقرة، مشيرا بأن الحزب كان لديه الثقة في القيادة السياسية معلنا دعمه للرئيس، ومن ثم بدأ تكليف كافة أعضائه وكوادره بمحافظات مصر بتفويض الرئيس بتوقيع التوكيلات مقرات الشهر العقاري، واليوم نؤكد علي دعمنا للرئيس بكافة ميادين مصر.