سيدات سوهاج يتوافدون على الشهر العقاري لتوثيق التوكيلات للرئيس السيسي

إقبالا كبيرا من السيدات والشابات لتحرير توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي
إقبالا كبيرا من السيدات والشابات لتحرير توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي

شهد مقر الشهر العقاري بمدينة سوهاج فى السرادق المخصص لعمل التوكيلات الرئاسية إقبالا كبيرا من السيدات والشابات لتحرير توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للترشح لولاية رئاسية جديدة.

اقرأ أيضاً| مسيرة شعبية لأهالي الجيزة لتأييد ترشح الرئيس السيسي في انتخابات المقبلة| صور

وعلى أنغام الاغانى والأناشيد الوطنية فى حب مصر أكدت سيدات سوهاج على تأيدهن للرئيس عبدالفتاح السيسي استمرارا لمسيرة الانجازات فى شتى مناحي الحياة وفى كافة المجالات الخدمية والبنية التحتية  واشادت نجاة شعبان السمان رائدة ريفية بقرية الشوش مركز سوهاج بمشروع تنمية القرية المصرية حياة كريمة واضافت أن هذا المشروع أعاد الروح للقرية المصرية وحولها إلى قرية تنافس افضل القري العالمية.


 واكدت نجاة أن في عهد الرئيس السيسي  شهدت مصر امنا وأمانا كبيرا لم يكن نراه من قبل وفى عهده ننام فى بيوتنا مفتحة الابواب لا نخشى شيء واضافت سهير عبدالحافظ أنها جاءت إلى مقر الشهر العقاري بسوهاج لترد الجميل للقائد والزعيم عبدالفتاح السيسي الذى حمى الوطن من اخطار الإرهاب والارهابيين وبنى الجمهورية الجديدة وظهرت الانجازات بعهده فى كل ربوع الوطن.

 وكان مقر الشهر العقاري بمدينة سوهاج أمام الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج فتح أبوابه لليوم الثامن على التوالى لاستقبال المواطنين من مختلف مراكز المحافظة لتوثيق توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تأييدا ودعما لترشحه لولاية رئاسية جديدة من أجل مزيد من الإنجازات والاستقرار.