توافد المواطنين أمام مبنى محافظة الشرقية للاحتفال بانتصارات أكتوبر وتأييد الرئيس

أهالي الشرقية
أهالي الشرقية

احتشد الآلاف من أهالي الشرقية أمام ديوان عام محافظة الشرقية للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر وإعلان تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة والمقرر إجرائها منتصف شهر ديسمبر القادم. 

اقرأ أيضاً| وزيرة البيئة تتابع سير منظومة مواجهة نوبات تلوث الهواء بالشرقية | صور

وحمل الأهالي صور الرئيس عبد الفتاح السيسي والعلم المصري، مرددين هتافات مؤيدة للرئيس، وطالبوا الرئيس بالترشح وتولي قيادة مصر الفترة القادمة لاستكمال مسيرة التنمية في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والعسكرية وغيرها . 

وقال النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين تنظيم مصر، أن تجمع المواطنين في مختلف المحافظات هو دليل على دعم الشعب للرئيس وثقته التامة في قدرة الرئيس على العبور بمصر إلى بر الأمان واستعادة دورها الإقليمي والدولي كما يليق بمكانة مصر وعظمتها على مر التاريخ . 

وأشار نائب رئيس حزب مستقبل وطن إلى أن الشعب المصري على قدر عالي من الوعية لممارسة حقوقه السياسية، واهمها التصويت في الانتخابات الرئاسية التي تعتبر  من أهم الاستحقاقات الدستورية، والتي يقرر فيها الشعب ويختار رئيسه تحت مظلة ديمقراطية . 

وأكد عبد الجواد بأن الرهان على وعي الشعب المصري في اختيار رئيسه في الانتخابات، لاستكمال بناء مصر القوية المستقرة، مشيرا إلى أن الحزب كان لديه الثقة في القيادة السياسية معلنا دعمه للرئيس، ومن ثم بدأ تكليف كافة أعضاءه وكوادره بمحافظات مصر بتفويض الرئيس بتوقيع التوكيلات مقرات الشهر العقاري، واليوم نؤكد دعمنا للرئيس بكافة ميادين مصر.