العاملون بنيابات ومحاكم الغربية: لن ننسى ماقدمه الرئيس السيسي لعظيمات مصر

اماني ابوالعينين رئيسة اللجنة النقابية للعاملين بالنيابات والمحاكم بالغربية
اماني ابوالعينين رئيسة اللجنة النقابية للعاملين بالنيابات والمحاكم بالغربية

كتب: عصام عمارة

أكدت أماني أبو العينين رئيسة اللجنة النقابية للعاملين بالنيابات والمحاكم بالغربية أنها حضرت إلى مقر الشهر العقاري بمنطقة قحافة بطنطا لتحرير توكيل لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية.

اقرأ أيضاً| جامعة طنطا تكرم الفريق الطبي المشارك باجراء جراحة تركيب جهاز محفز لخلايا المخ

وأشارت إلى أن كل السيدات تقدر دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للمرأة المصرية والحفاظ على حقوقها وأنها جاءت لتحرير توكيل لاستكمال الإنجازات في مختلف نواحي الحياة بمصر.


وتابعت: عظيمات وسيدات مصر لن تنسى ما قدمه السيسي واهتمامه بنصف المجتمع وحرصه على تبوء المرأة كافة المناصب فضلا عن مبادرات ١٠٠ مليون صحة والكشف المبكر عن الأمراض التي تصيب السيدات وأيضا مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة وان جميع السيدات  بمدينة طنطا وسيدات المجتمع والعائلات وعضوات اللجان النقابية جئن بإرادتهم لتأييد الرئيس السيسي بأعداد كبيرة لتحرير التوكيلات ونحن في مرحلة حاسمة لابد أن نقف فيها بجوار بلدنا وقيادتنا.

وكان  مقر الشهر العقاري بمنطقة قحافة التابعة لحي ثان طنطا بمحافظة الغربية قد شهد استمرار توافد المواطنين لتحرير توكيلات تأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، كما توافد عدد كبير من السيدات والشابات على مقر الشهر العقاري لتأييد ترشيح الرئيس لاستكمال مسيرة الإنجازات.