ريال مدريد يترقب موقف نجم غينيا لدعم الهجوم

سيرهو جيراسي
سيرهو جيراسي

يترقب فريق ريال مدريد الإسباني، موقف الغيني سيرهو جيراسي مهاجم فريق شتوتجارت، لتدعيم خط الهجوم خلال الموسم الجاري.

وكشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، في تقرير لها أن إدارة ريال مدريد تراقب سيرهو جيراسي، لما لديه هذا الموسم من أرقام تتفوق على كل من كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) وهاري كين في (بايرن ميونخ) وإيرلينج هالاند في (مانشستر سيتي)، حيث إنه أحرز 11 هدفا وقدم تمريرتين حاسمتين في 7 مباريات بمختلف البطولات.

وذكر التقرير أن تحطيم جيراسي للأرقام القياسية جعله محط أنظار الكثير من الأندية هذا الموسم على رأسها ريال مدريد، كما أنه يحظى بإعجاب خاص من فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي، وجوني كالافات رئيس الكشافة".

ورغم أن جيراسي لديه عقد مع شتوتجارت حتى 2026، لكن يعتقد ريال مدريد أنه يمكنه حسم الصفقة لأن قيمته السوقية تبلغ 15 مليون يورو فقط.

على صعيد متصل يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره، نابولي، في المباراة المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن تعيين، الحكم الفرنسي كليمان توربين لإدارة مباراة نابولي ضد ريال مدريد والمقرر إقامتها غدا الثلاثاء، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة تشامبيونزليج.