خبراء الأدلة الجنائية تعاين موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية

حريق مديرية الأمن
حريق مديرية الأمن

قام منذ قليل خبراء الأدلة الجنائية والمعمل الجنائي بمعاينة موقع حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية لبيان سبب الحريق، والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، وحصر الخسائر الناجمة عن الحريق.

وكان قد نشب حريق هائل فجر اليوم في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وقد أتت ألسنة اللهب على المبنى بالكامل وانهيار الواجهة الرئيسية لمبنى المديرية.

ودفعت قوات الحماية المدنية بعشرات السيارات في محاولة لإخماد النيران والسيطرة على ألسنة اللهب، وتم الاستعانة بسيارات الحماية المدنية التابعة لهيئة قناة السويس والمحافظات المجاورة في محاولة للسيطرة على الحريق، فيما دفعت وزارة الصحة بالعديد من سيارات الإسعاف والأطقم الطبية إلى محيط الحريق.

وأعلنت محافظة الإسماعيلية ومديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، ومستشفيات جامعة قناة السويس، حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

اقرأ أيضا| لحظة بلحظة.. حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وفي سياق متصل شاركت سيارات الدعم من محافظتي السويس وبورسعيد في عملية الإطفاء، فيما تم إخلاء المتواجدين داخل مبنى مديرية الأمن من قبل قوات الحماية المدنية والانقاذ، حيث تم الاستعانة بأوناش نقل الأثاث في عمليات إنقاذ الضحايا من داخل المبني المشتعل.