ماجدة نور الدين تنعى نجلها أحمد سامي العدل: "مع السلامة يا ضنايا يا ابن عمري"

انهيار والدة المخرج الشاب أحمد سامي العدل أثناء تشييع جثمانه
انهيار والدة المخرج الشاب أحمد سامي العدل أثناء تشييع جثمانه

أعربت الفنانة والكاتبة الصحفية ماجدة نور الدين، عن حزنها الشديد لفقدان نجلها المخرج الشاب أحمد سامي العدل، والذي توفي صباح أمس السبت إثر إصابته بجلطة في الشريان الأورطي.

ونشرت ماجدة نور الدين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت على صورة نجلها أحمد سامي العدل: "مع السلامة يا حبيب قلب أمك، مع السلامة يا ضنايا، مع السلامة يا أحمد، مع السلامة يا ابني يا قلبي يا عمري، وآه على الوجع يا حبيبي، يا ابني، يا ابن عمري يا أحمد، مع السلامة".

وكان عدد كبير من الفنانين وعائلة العدل حرصوا على حضور صلاة الجنازة في مسجد الفاروق بالمعادي، فيما ظهرت الكاتبة ماجدة نور الدين أرملة سامي العدل ووالدة المخرج الراحل أحمد سامي العدل منهارة من البكاء عقب انتهاء الصلاة على فقيدها، لتشييع جثمانه إلى مقابر العائلة بطريق السويس، بحضور عائلة العدل أبرزهم الدكتور رمزي العدل والكاتب مدحت العدل والمنتج محمد العدل والمخرج كريم العدل ومصممة الأزياء ريم العدل والمخرج محمد جمال العدل.

 

اقرأ أيضا.. انهيار والدة المخرج الشاب أحمد سامي العدل أثناء تشييع جثمانه | صور

 

كما شارك بالحضور أيضا في تشيع جثمان الفقيد النجمة ليلي علوي والفنانة إلهام شاهين والمخرج خالد يوسف والفنان طارق النهري وأمير عيد وهنادي مهنا وإيمان العاصي.

أحمد سامي العدل هو ممثل ومخرج نجل الفنان الراحل سامي العدل، وكان يعمل كمساعد مخرج، كما شارك بالتمثيل في عدة أعمال أبرزها: مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة الفنانة يسرا، ومسلسل «حارة اليهود» بطولة منة شلبي والفنان الأردني إياد نصار.

وعمل كمساعد مخرج في مسلسل «جميلة» بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل «ضد الكسر» بطولة الفنانة نيللي كريم، كما عمل في مسلسل «نسر الصعيد» بطولة الفنان محمد رمضان.

وقدم ألحان أغنية تتر مسلسل «فاتن أمل حربي» بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان شريف سلامة، وغنت التتر الفنانة أنغام.