«حقوق الإنسان والمواطنة» يثمن الإنجازات في مجالات التنمية العمرانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ثمن المستشار الدكتور احمد جمال التهامي رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة، ما تم من انجازات فى مجالات التنمية العمرانية ومجالات النقل البري والبحري، موضحا أن ماذكر اليوم في مجالات التنميه العمرانية وتم إيضاحه على أرض الواقع كان يغيب عن الكثير من أبناء الوطن وأنا منهم من حيث أن التنمية بجانب المردود الاجتماعى وحياه كريمه له مردود اقتصادى يرفع القيمه المضافة إلى الدخل القومى المصري.  

أضاف أن الوضع ليس القضاء على العشوائيات وبناء مدن جديدة فقط وانما يتخطى ذلك الى مشروعات اقتصادية تدر دخلا وتشغل عماله وتضع الدوله المصريه فى عداد الدول المتقدمه. وفى مجالات النقل البرى والبحرى يحدث ما لا يحلم به اى مواطن من إنشاء وتطوير واعاده تأهيل للطرق والكبارى والمواني واسطول النقل البرى والبحرى حتى اصبح لوجستيا متعدد الوسائط يفوق دولا عالميه كثيره .  

وأوضح رئيس الحزب، أنه أصدر تعليماته لكافة الامانات بالمحافظات والمراكز والمدن والقرى لكى يتم عمل اجتماعات وندوات دوريه لأعضاء الحزب وجميع المواطنين لتوضيح ماتم من انجازات خلال تسعة سنوات كانت تحتاج اكثر من ثلاثون عاما لتنفيذها مع ضرورة وجود التمويل المطلوب لها .هنيئا للدوله المصريه العظيمة بقائد مسيرتها الى الجمهورية الجديده .شكراً سيادة الرئيس شكراً حكومة الرئيس.