محمد إبراهيم يحضر الاجتماعات التحضيرية لدورة الألعاب الأفريقية بغانا

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

وصل محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، ورئيس الاتحاد الأفريقي للفنون القتالية المختلطة «MMA» إلى مدينة أكرا بدولة غانا لحضور الاجتماعات الفنية والتحضيرية لدورة الألعاب الأفريقية الثالثة عشر التي تقام في مدينة أكرا خلال الفترة من 8 إلى 23 مارس من العام المقبل.

وحضر محمد إبراهيم إلى غانا بصحبة رئيس الاتحاد الدولي إليكس اجنهارا بدعوة من رئيس اللجنة الأولمبية الغانية  «بين نونو مينسح».

وتقام دورة الألعاب الأفريقية الثالثة عشر في مدينة أكرا تحت رعاية رئيس دولة غانا «نانا أكوفو أدو» وتشهد البطولة العديد من الفعاليات التحضيرية استعدادًا لإقامتها حتى تكون على أكمل وجه كونها تقام تحت رعاية رئيس دولة غانا.

وقدم محمد إبراهيم الشكر إلى مسؤولي الرياضة في دولة غانا على حسن الاستقبال والاستضافة وإلى رئيس اللجنة الأولمبية في غانا ورئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة «MMA» على تلك الدعوة الكريمة لحضور الاجتماعات الفنية والتحضيرية لدورة الألعاب الإفريقية.

وأضاف رئيس الاتحاد الأفريقي للفنون القتالية المختلطة «MMA» أنه سيتم تقديم تصور كامل لرياضة الفنون المختلطة خلال الاجتماعات التحضيرية والاتفاق على كل الأمور الفنية والتنظيمية التي تخص الـ «MMA» مع تحديد الدول المشاركة وتحديد كيفية تأهل اللاعبين للمشاركة في المنافسات الإفريقية.

كما قام محمد إبراهيم بزيارة الملاعب والصالات المغطاة لاختيار الأصلح والأفضل مع عدد من رؤساء الاتحادات الأفريقية المشاركين في هذا الاجتماع.

ويشرف على الاجتماعات والتحضيرات اللواء أحمد ناصر رئيس  اتحاد الكونفدراليات الأفريقية «اوكسا» والذي قدم رؤيته الخاصة عن دورة الألعاب الأفريقية حتى تظهر بالشكل المرجو والمطلوب.