خاص | رامي عاشور يكشف سبب تسميه أغنية "توكسيك" ..وسر نجاح "أحلى بداية"

رامي عاشور
رامي عاشور

كشف المطرب و لاعب الإسكواش السابق رامي عاشور عن كواليس أغنية "النار القايدة" مع عزيز الشافعي، و سبب تسميه أغنية "توكسيك" بهذا الإسم.

فتحدث المطرب رامي عاشور في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم"، عن كواليس أغنية النار القايدة مع عزيز الشافعي وسبب أخذ فترة طويلة لتحضيرها، قائلاً: "خدنا وقت طويل عشان نحضر أغنية النار القايدة و ده بسبب اللغويات و الكلمات زي رايدك و رايدة و كان في كلام مش متعود عليه، وعزيز الشافعي خبرة كبيرة جداً و أقنعني و قالي الأغنية دي هتفرق في مشوارك و فعلاً كان عنده حق".

أما عن سبب تسمية أغنيته الأخيرة "توكسيك" بهذا الإسم ، قال :"سميت الأغنية توكسيك من كتر الناس التوكسيك اللي في حياتنا و حصلي قبل كده إني قابلت علاقات توكسيك و كنت عايزة أتكلم في الموضوع ده".

و علق  "عاشور" عن نجاح أغنيته الشهيرة "أحلي بداية" و ردود أفعال الجمهور عنها ، قائلاً:"من ردود الأفعال اللي عجبتني وقت أغنية أحلي بداية أن الناس عجبهم المكس بين المزيكا و الإسكواش ، و النقلة من لاعب رياضي للغناء" .

من جانب أخر أحيا المطرب و لاعب الإسكواش السابق رامي عاشور حفل غنائي له علي خشبة مسرح ساقية الصاوي بمنطقة الزمالك.

و حرص عدد من أصدقائه من الوسط الفني علي حضور الحفل أبرزهم : نيللي كريم و زوجها هشام عاشور ،محمد شرنوبي ، نور النبوي ، محمد يسري .

و يعتبر هو الحفل الغنائي الأول له بمصر ، و أمتع جمهوره بعدد من أغانيه المتميزة منهم : هقولك سر ، النار القايدة ، أحلي بداية ، توكسيك ..وغيرهم .