عاجل

جولة في عدد من مدارس أشمون بأول أيام العام الدراسي الجديد

خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون خلال جولة تفقدية
خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون خلال جولة تفقدية

قام اليوم خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقة يسري عمرو مدير عام إدارة أشمون التعليمية بجوله تفقدية لعدد من مدارس أشمون في أول أيام العام الدراسي الجديد، للتأكد من سير العملية التعليمية بشكل منتظم ودون أي مشاكل أو معوقات، وكذا الاطمئنان على حالة الطلاب في أول أيام الدراسة.

وقام النمر، بالتأكد من التزام جميع المدارس بتطبيق وتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية الواجب إتباعها أثناء وقبل وبعد اليوم الدراسى بالمدارس حفاظا على صحة وسلامة الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين.

اقرأ أيضاً| محافظ المنوفية يتفقد عدد من المدارس لمتابعة انتظام العملية التعليمية .. صور

من جانبة شدد النمر، على رؤساء الوحدات المحلية القروية وإدارة التفتيش والمتابعة بديوان عام مجلس مدينة أشمون بإستمرار المرور والمتابعات لكافة المدارس بنطاق مركز أشمون للتأكد من الإلتزام بجميع الضوابط المنظمة لسير العملية التعليمية، والتأكد من توافر جميع الإشتراطات الصحية  حفاظاً علي صحة وسلامة أبناءنا الطلاب.

وأكد على حرصه الدائم لتوفير كافة أوجه الدعم اللازم للنهوض والارتقاء بمستوى العملية التعليمية بمركز أشمون متمنياً من المولى عز وجل أن يكون عام دراسي متميز مليئاً بالنجاح والتفوق لجميع أبنائنا الطلاب.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات، وتعليمات الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية بمتابعة انتظام وإنضباط سير العملية التعليمية بالمدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد.