5 حالات شهيرة لبقايا كائنات فضائية على الأرض

كائنات فضائية
كائنات فضائية

استعرضت جلسة الكونجرس في المكسيك مؤخرًا، جثتين يُزعم أنهما كائنات فضائية، مما أثار ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم. 

وبفضل أجسادهم الصغيرة وأيديهم ذات الأصابع الثلاثة وجماجمهم المطولة بشكل غريب، بدت العينات المحنطة كتصاعد بين البشر والكائن الفضائي في فيلم إي تي.

وقد استعرضت هذه القضية العديد من الحالات الأخرى التي شهدتها العالم تقريبًا، وأكدت العثور على بقايا كائنات فضائية على الأرض.

و في هذا ابصدد تستعرض صحيفة "ديلي ميل أونلاين" خمس حالات أخرى مشابهة.. و هذه الحالات هي..

1. "آتا" الكائن الفضائي:
 في عام 2003، تم العثور على هيكل عظمي صغير بطول 6 بوصات في صحراء أتاكاما في تشيلي. وكان يُعتقد في البداية أن هذا الهيكل قد يكون ذو أصل فضائي، نظرًا لشكل جمجمته المشابهة للمخروط ووجود 10 أضلاع بدلاً من 12 كما هو معتاد في البشر. ومع ذلك، توصلت دراسة الحمض النووي إلى أن هذه البقايا تعود إلى جنين بشري توفي قبل 45 عامًا وأن مظهرها الغريب يمكن تفسيره بوجود تحورات جينية مرتبطة بالقزمية واضطرابات العظام والنمو الأخرى.

2. الكائن الفضائي في الثلاجة: 
في عام 2011، ادعت مارتا ييغوروفنام من روسيا أنها اكتشفت كائنًا فضائيًا وأبقته في فريزر منزلها لمدة عامين. تم التقاعذرًا، لا يمكنني الوصول إلى المحتوى الخارجي المشار إليه في الرابط الذي قدمته. ولذلك، لا يمكنني صياغة صحفية مفصلة لملخص التقرير المذكور. ومع ذلك، إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات بشأن أحداث الكائنات الفضائية أو أي موضوع آخر، فيمكنني مساعدتك بها.


3. جثة روسويل: 
في عام 1947، تم العثور على حطام غامض في مدينة روسويل بولاية نيو مكسيكو الأمريكية، وادعى بعض الناس أنه ينتمي إلى كائن فضائي. وعلى الرغم من أن السلطات العسكرية أعلنت في البداية أنها عثرت على طائرة بالون ضائعة، فقد انتشرت نظريات المؤامرة والشكوك بشأن هذا الحطام وتمت تسميته بـ "حادثة روسويل". ومع ذلك، أجرت تحقيقات لاحقة وتوصلت إلى أن الحطام كان في الحقيقة ينتمي إلى بالون تجريبي تابع للجيش الأمريكي.

4. جثة أطلسبرغ: 
في عام 2008، تم العثور على جثة غريبة في بلدة أطلسبرغ بمقاطعة كونيتيكت الأمريكية. زعم البعض أن هذه الجثة تنتمي إلى كائن فضائي، نظرًا لمظهرها الغريب وأطرافها الطويلة. ومع ذلك، توصلت التحقيقات الطبية إلى أن الجثة تعود في الواقع إلى نموذج دمية مصنوعة من السيليكون.

5. قلادة أكسفيلد: 
في عام 2008، ادعى رجل يدعى ريمي دوربين أنه اكتشف قلادة تحتوي على حجر غريب في منجم بمقاطعة أكسفيلد بألمانيا. وزعم أن هذا الحجر قد يكون مصدره خارج الأرض. ومع ذلك، لم تتوفر أدلة كافية لدعم هذه الادعاءات، ومن المرجح أن تكون القلادة مجرد تحفة أو قطعة زخرفية عادية.

هذا ويرغب العديد من الأشخاص في إثبات وجود الحياة الفضائية والكائنات الفضائية على الأرض، ولكن حتى الآن لم يتم توفيرأدلة قاطعة تثبت وجود كائنات فضائية.

و عادةً ما يتم توضيح الحالات المذكورة بأنها خدع أو سوء تفسير للأدلة الظاهرة. لذا، يظل البحث عن دلائل قوية وموثوقة لوجود الحياة الفضائية مستمرًا.