«صناعة البرلمان»: كلمة السيسي في حكاية وطن بعثت رسالة عن إنجازات مصر الفترة الأخيرة‎

مجلس النواب
مجلس النواب

 أكد النائب  معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، على كلمة الرئيس السيسي خلال مؤتمر حكاية وطن، قائلا: بعثت رسالة للداخل والخارج، بحجم ما تحقق في الوطن من إنجازات.

وأشار محمود في تصريح صحفى له اليوم، إلى ما قاله الرئيس السيسي خلال المؤتمر، إنه لم يتم تغطية التطوير الإداري الكبير والعمل داخل العاصمة الإدارية بالشكل المطلوب في الإعلام، ويتم تنظيم زيارات لضيوف المؤتمر من أجل التعرف على المقرات الحكومية. 

وأكد رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب  أن ما تحقق في مصر كبير للغاية ومشرف للحاضر والأجيال القادمة، متابعا: كلمة الرئيس اليوم حملت حلم المصريين في مستقبل مشرق.

وأشاد معتز محمود، بما قاله الرئيس بأن حلم المصريين أكبر من يكون لقمة، مشيرا إلى أن الوطن يحيا بالتغيير والأحلام العظيمة للمستقبل.

ولفت النائب، إلى أن ما تحقق من إنجازات مشهودة في مصر طيلة السنوات الماضية "حكاية وطن" ناضل بجد من أجل تغيير واقعه والانطلاق للغد والمستقبل بمشروعات عملاقة، والإنجازات الهائلة التي شهدتها الدولة خلال سنوات قليلة بفضل قيادة الرئيس السيسي ورؤيته الشاملة للتنمية في البلاد.

اقرأ أيضا: برلماني: مؤتمر «حكاية وطن» يعكس رؤية الدولة لبناء الجمهورية الجديدة

وقال المهندس معتز محمود: هناك طفرة غير مسبوقة فى حجم المشروعات، بمختلف القطاعات على مستوى الجمهورية، والفضل في ذلك يعود للرئيس السيسي، وقيادته الحكيمة للوطن، والقدرة على تحقيقه رغم التحديات الاقتصادية والظروف العالمية.