خاص| رامي عاشور يكشف تفاصيل بدايته في عالم الغناء

رامي عاشور
رامي عاشور

تحدث المطرب و لاعب الإسكواش السابق رامي عاشور عن بداياته في عالم الغناء والمزيكا، وعن شعوره لإقامته أول حفلة غنائية له بمصر.

وفي تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم"، تحدث رامي عاشور عن شعوره بأول حفلة غنائية له بمصر ، قائلاً:"مبسوط جداً عشان كنت عايز أعمل حاجة في مصر لأني عملت حفلات بره مصر ، وكنت حابب أبقي مع الناس هنا و أشوف ردود الأفعال".

وتابع عاشور :"وجود الحفلة في ساقية الصاوي مكان مهم جداً بالنسبالي و مبسوط بوجودي فيها النهاردة".

و تحدث عن بداياته في عالم الغناء ، قائلاً:"بغني من وأنا في سن 9 سنين و عمي عماد عاشور المايسترو الكبير ، العيلة كلها بتحب المزيكا من زمان ، و والدي كان بيسمعنا محمد فوزي و عبد الحليم و حياتنا كلها في وسط الموسيقي ".

وأشار رامي عاشور لتشجيع أهله له عن هذه الخطوة قائلاً:"أهلي كلهم شجعوني علي خطوة الغناء، و لما أعتزلت الإسكواش 2019 كنت عارف أن أول حاجة لازم أعملها إني أغني ".

من جانب أخر أحيا ليلة أمس المطرب و لاعب الإسكواش السابق رامي عاشور حفل غنائي له علي خشبة مسرح ساقية الصاوي بمنطقة الزمالك.

وحرص عدد من أصدقائه من الوسط الفني علي حضور الحفل أبرزهم : نيللي كريم و زوجها هشام عاشور ،محمد شرنوبي ، نور النبوي ، محمد يسري .

ويعتبر هو الحفل الغنائي الأول له بمصر ، و أمتع جمهوره بعدد من أغانيه المتميزة منهم : هقولك سر ، النار القايدة ، أحلي بداية ، توكسيك ..وغيرهم .