إقبال كبير من أهالي النزهة على مقار الشهر العقاري لتأييد الرئيس السيسي

إقبال كبير من أهالي النزهة لتأييد الرئيس السيسي
إقبال كبير من أهالي النزهة لتأييد الرئيس السيسي

شهدت مكاتب الشهر العقاري بمنطقة النزهة لليوم السادس على التوالي توافد المئات من الأهالي لعمل توكيلات تأييد لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لتأييد ترشحه لفترة رئاسية أخرى. 

 ورصدت  "بوابة أخبار اليوم" إقبال المواطنين على مقار الشهر العقاري بالنزهة لتوثيق توكيلات التأييد للرئيس السيسي . 

وشهدت القاهرة لليوم السادس على التوالي ، توافد عدد كبير من مؤيدي الرئيس السيسي على مقار الشهر العقاري لعمل توكيلات لتأييده والمطالبة بترشيحه فترة رئاسة جديدة ، حيث شهدت مناطق عدة بالقاهرة اقبالا كثيفاً من المواطنين علي عمل توكيلات، بالشهر العقاري بكل منطقة.

اقرأ أيضا: بالصور.. مئات المواطنين أمام الشهر العقاري بمدينة بدر لعمل توكيلات للرئيس السيسي

وكان المستشار أحمد بندارى، مدير الجهاز التنفيذى للهيئة الوطنية للانتخابات، قد عرض فى المؤتمر الصحفى الذى عقد الأسبوع الماضى مراحل التحضير للانتخابات الرئاسية المرتقبة، وما أنجزته الهيئة خلال الفترة الماضية استعدادا لها.

وتضمنت هذه المراحل آليات التفاعل مع الهيئة الوطنية للانتخابات، والتجهيزات اللوجستية للعملية الانتخابية، وقواعد البيانات الانتخابية، وبروتوكولات التعاون والاتفاقيات، ونماذج عمل الانتخابات الرئاسية، والبرامج التدريبية، والتواصل مع الهيئة الوطنية.

وتمثلت مرحلة التجهيزات اللوجستية للعملية الانتخابية وقواعد البيانات فى العملية الانتخابية الرئاسية لعام 2024، الانتهاء من تلك الاستعدادات التى تليق بأهمية الاستحقاق الدستورى والتى تضمنت، توفير الحبر الفسفورى المستخدم وتم التعاقد مع كميات الحبر اللازمة وفقًا للمعايير الصحيحة، ورفع كفاءة الطابعات وتجهيز الماسحات الضوئية عالية القدرة التى تستخدم فى استلام التأييدات لكل طالب ترشح بواقع 80 ورقة للدقيقة للجهاز الواحد وتدريب الموظفين القائمين على استخدامها. وفيما يخص مستلزمات الطباعة فقد تم التعاقد على توفير مستلزمات طباعة أوراق الانتخابات لعام 2024. وتم الاستعداد لتلقى أوراق المرشحين للانتخابات بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات وتجهيز قاعة لاستقبال المرشحين. علاوة على تحديث قواعد بيانات الناخبين وبثها على الموقع الرسمى للهيئة، وإتاحتها للاستعلام عنها، والانتهاء من معاينة مقرات المراكز الانتخابية المقترحة من وزارة التربية والتعليم وفقًا للمواصفات الموضوعة من قبل الهيئة للتأكد من صلاحيتها، ووضع برامج إدارة قواعد بيانات المشرفين على العملية الانتخابية.