السيدات يحتشدن أمام الشهر العقاري بأوسيم لعمل توكيلات للرئيس| صور

السيدات يحتشدون أمام الشهر العقاري بأوسيم لعمل توكيلات للرئيس السيسي
السيدات يحتشدون أمام الشهر العقاري بأوسيم لعمل توكيلات للرئيس السيسي

 احتشد المئات  من السيدات منطقة اوسيم  أمام مكتب الشهر العقاري لعمل توكيلات للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، فى سادس أيام فتح التوكيلات لمرشحى الانتخابات الرئاسية المقبلة.


كما شهد محيط الشهر العقاري تنظيم كبير من الأجهزة الامنية بقيادة اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة، واللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أثناء إقبال كبير من المواطنين في سادس أيام عمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه وتأييده في الانتخابات الرئاسية القادمة.

اقرأ أيضا 

  استمرار توافد المواطنين على مكاتب الشهر العقاري بمنشاة القناطر لتأييد الرئيس  


 وتستعد الدولة خلال الأشهر المقبلة لإجراء انتخابات رئاسية جديدة، وسيعمل المرشحون المحتملون على الحصول على تزكية 20 عضوًا من مجلس النواب أو نيل تأييد 25 ألف مواطن من 15 محافظة بالجمهورية بواقع ألف تأييد على الأقل من كل محافظة، لتقديم أوراقهم للترشح كما ينص القانون. 

 وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، قد عقدت مؤتمرا، تم إعلان جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 وأوضحت الوطنية للانتخاباتـ،، أن الانتخابات الرئاسية المقبل تحت اشراف قضائي كامل، على أن يكون قاضي لكل صندوق، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية من 5 أكتوبر حتي 14 أكتوبر، وأيضا يكون التصويت للمصرين خارج جمهورية مصر العربية ايام ،الجمعة السبت والأحد 1,2,3 ديسمبر المقبل، والانتخابات داخل مصر أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 10,11,12 ديسمبر المقبل، والإعادة المصرين بالخارج أيام الجمعة والسبت والأحد ٥،٦،٧ يناير، أما الإعادة داخل مصر أيام ٨،٩،١٠ يناير ٢٠٢٤.