إقبال كبير من المواطنين بكفر الزيات على تحرير توكيلات تأييد للسيسي| صور

توافد آلاف المواطنين علي مقر الشهر العقاري
توافد آلاف المواطنين علي مقر الشهر العقاري

كتب- عصام عمارة

حرص آلاف المواطنين من أبناء مركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية على التوجه لمقر الشهر العقاري بمدينة طنطا المخصص لإجراء التوكيلات للانتخابات الرئاسية لمراكز كفرالزيات وبسيون وطنطا لتحرير توكيلات تأييد ترشيح للرئيس عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية اليوم السبت. 

كما توافد عدد كبير من السيدات والشابات على مقر الشهر العقاري لتأييد ترشيح الرئيس لاستكمال مسيرة الانجازات وترديد أغاني وأناشيد "الله أكبر بإسم الله وتسلم الأيادي معاك ياريس". 

اقرأ أيضا| بالعلم المصري وصور السيسي.. مسيرة للمعلمين تزين كوبري قصر النيل

وشهد مقر الشهر العقاري بمدينة طنطا توافد مئات العمال بشركات المالية والزيوت والصابون والملح الصودا بمدينة كفرالزيات والعديد من أعضاء الجمعيات الأهلية والفلاحين والمزارعين لعمل توكيلات لتأييد ترشيح الرئيس السيسي. 

وحرصت العديد من السيدات على الحضور وإطلاق الزغاريد تعبيرا عن تأييدهم لترشيح الرئيس السيسي
كما حرصت الكثيرات من المترددات على مقر الشهر العقاري على رفع اعلام مصر وصور الرئيس السيسي. 

وأكدت السيدات على تأييدهن ودعمهن لترشيح الرئيس السيسي واستكمال مسيرة الانجازات والأمن والأمان الذي تنعم به مصر ونجاح الرئيس السيسي في القضاء على الإرهاب.

وحرص أهالي قرية كفر الشيخ علي بمركز كفر الزيات على الحضور من كفر الزيات إلى طنطا لعمل توكيلات لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الانجازات واستكمال مبادرة حياة كريمة التي غيرت وجه الريف المصري ونحن على أعتاب تنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة. 

وأضاف المواطن شريف الديب أن الآلاف من أهالي قريته أبيار بمركز كفر الزيات والفلاحين حرصوا على الحضور الي الشهر العقاري اليوم في أول أيام بدء العام الدراسي الجديد لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة واستكمال مسيرة الانجازات في برنامج حياة كريمة معاشات تكافل وكرامة الملايين المصريين ورصف الطرق ومناخ الأمن والأمان الذي تعيش فيه كل محافظات الجمهورية 
فضلا عن أعمال التطوير التي تشهدها القرى والمدن ومنها مدينة كفرالزيات. 

وأكد أحمد فاروق ممثل نقابة عمال الشركة المالية بكفر الزيات أن مئات العمال يقدرون الإنجازات التي قام بها الرئيس السيسي ودعمه لعمال الشركات من خلال قوانين العمل التي تحافظ على حقوقهم وعلاوات زيادة المرتبات والقوافل الطبية والصحية التي يتم تنظيمها لرعايتهم صحيا.